مراجعة عامة لاسواق العملات الرقمية لهذا الاسبوع 04/06/2018

عرب بت – بعد أربعة أيام من شهر حزيران / يونيو، وكما شهدنا بعض الانتعاش في السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع، يبدو أن التصحيح يحل اليوم مما أدى إلى تراجع أسعار السوق.

ففي حين أن الاتجاه الهبوطي يصيب غالبية العملات في الوقت الحالي، من المهم ملاحظة أن العديد من العملات تشهد التأثير المعاكس أيضاً، مما يظهر بعض التحركات الطفيفة صعوداً. وهذا يشير إلى أن الأسواق، كما هي، ترجع إلى التأرجح مرة أخرى  بمجرد انقضاء فترة التصحيح.

و مع شهر جديد يأتي تفاؤل جديد. وعندما تدفع العاطفة الأسواق، يميل التفاؤل إلى الحركات الإيجابية. ومع ذلك، عندما تتوقف هذه التحركات يمكن أن يتراجع التفاؤل.

تحركات أسعار العملات الرقمية

ففي وقت كتابة هذا التقرير، بلغ سعر البيتكوين 7.632 دولار، بانخفاض بنسبة 1.10٪. وبهذا فإن هيمنة البيتكوين تبلغ 37.7٪. ويبدو أن البيتكوين بعيدة تماماً عن احتمالية الهبوط دون مستوى 7000 دولار، كما رأينا في نهاية شهر مايو. ومع ذلك قد نعتبر أنها لا تزال في منطقة خطرة، حتى يتم اختراق مستوى 8000 مرة أخرى. وخلاف ذلك، فإن البيتكوين معرض لخطر انخفاض أكبر في حال تراجع السوق. وفي الوقت الحالي ، ما زلنا في حالة من عدم اليقين حول حالة البيتكوين، ولكن ما إن تسود الإيجابية أرجاء السوق مرة أخرى، حتى نرى البيتكوين تخترق مستوى الـ 10.000 دولار.

ومن ناحية أخرى، فقد بلغت قيمة الاثيريوم وقت كتابة هذا التقرير، 609.85 دولار، بزيادة 0.26٪. وهذه علامة جيدة بالنسبة إليها، حيث أن الاستمرار فوق سعر 600.00 دولار تقريبًا يعني أن التقدم قد تم، وما زال التقدم صعودياً حتى الآن على الأقل.

أما بالنسبة لعملة الريبل، تبلغ قيمتها في الوقت الحالي  0.668دولار، أي بزيادة 1.82٪. وهذا هو الأكثر إثارة للاهتمام، بالنظر إلى أن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها عملة الريبل “XRP” تتحرك بالقرب من 0.70 دولار منذ فترة. ومن المؤكد أن مستوى 0.70 دولار سيحمل بعض المقاومة، ولكن بالنظر إلى المواقف الحالية المحيطة بالعملة، يمكننا توقع أن تنضج هذه القيمة بمرور الوقت. وباختصار، قد يبدو سعر 0.70 دولار مستوى صعباً ليتم تجاوزه الآن، ولكن نتوقع قريباً أن يكون مجرد محطة في مسيرة العملة نحو الصعود.

ولا يزال التصحيح يحكم بقية الأسواق في الوقت الراهن. حيث هبط سعر عملة EOS بنسبة 4.77٪ ، وانخفض سعر كاردانو أيضاً بنسبة 7.05٪ . بينما وانخفض سعر IOTA بنسبة 9.91٪ وانخفض مؤشر عملة NEM بنسبة 6.75٪. وبهذا فإن التحركات الايجابية الوحيدة التي نراها هي في عملة البيتكوين كاش، التي تبلغ قيمتها 1.146 دولار حالياً، مرتفعاً بنسبة 2.68٪.

وفي الوقت الذي تبدو فيه الأسواق كئيبة إلى حد ما، نأمل أن تتسرب بعض التوقعات الأكثر تفاؤلاً خلال بقية اليوم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare