مدينة تورنتو تقوم بتركيب أول جهاز صراف الآلي لعملة الاثيريوم بهدف تعميم العملة

0

عرب بت – قامت شركة LocalCoinATM، وهي الشركة المصنعة للصرافات الآلية لكل من عملة البيتكوين والاثيريوم في أونتاريو، بتثبيت أول دفعة من أجهزة الصراف الآلي للاثيريوم في كندا. حيث تم تركيبها خلال الأسبوع الماضي في ثلاثة مواقع مختلفة: تورونتو، وبرامبتون وإتوبيكوك. كما تم إطلاق جميع أجهزة الصراف الآلي في فروع هاستي ماركت، وهي سلسلة متاجر شعبية في كندا.

 

وأصدرت شركة LocalCoinATM بيان رسمي تقول فيه:

“نحن متحمسون للإعلان عن أننا قد أضفنا الدعم لعملة الاثيريوم على جميع أجهزة الصراف الآلي لعملة البيتكوين في Toronto و GTA. كما أننا نعتبر أول مقدمي خدمات الصراف الآلي للاثيريوم في تورونتو. حيث أحدثت الاثيريوم ثورة في صناعة التشفير مع ميزات العقود الذكية. ”

 

ومن خلال أجهزة الصراف الآلي الثنائية من شركة LocalCoinATM، يمكن لمستخدمي الاثيريوم والمستثمرين شراء وبيع هذه العملة بسهولة مقابل العملات الرسمية. وعلى غرار كيفية عمل أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين، فإن أجهزة الصراف الآلي للاثيريوم تعرض عنوان إيداع الايثر للبائعين وتتطلب من المشترين إدخال عنوان محفظة الاثيريوم لشراء هذه العملة الالكترونية مقابل الدولار الكندي.

 

ما هو الايثريوم؟

ضمن قطاع العملات الالكترونية المشفرة، لا يعتبر الاثيريوم وعملته الأصلية الايثر في الحقيقة كعملات الكترونية ولكن بدلا من ذلك فإنها تعتبر ممتلكات مشفرة. ومن الناحية التقنية، يستخدم الايثر كغاز لتغذية التطبيقات اللامركزية على بروتوكول الاثيريوم. وبالتالي، فإن الغالبية العظمى من المستخدمين لا تستخدم الايثر كعملة ولكن كرسم للتطبيقات في شبكة الاثيريوم. ومع ذلك، فإنه منذ عام 2016، بدأ عدد المستثمرين والتجار بالتزايد من أجل شراء عملة الاثيريوم بهدف التخزين أو الاستثمار طويل الأجل، بالنظر إلى ارتفاع سعرها السريع والأسي في القيمة في فترة من الزمن تعد قصيرة نسبيا. وفي الواقع، فإن العديد من المناطق في آسيا بما في ذلك اليابان والصين وكوريا الجنوبية قد أظهرت زيادة في الطلب على هذه العملة من قبل كل من التجار العاديين والمحترفين.

 

لماذا تعد أجهزة الصراف الآلي لعملة الاثيريوم مهمة؟

توفر معظم منصات تبادل العملات الالكترونية مثل Bittrex، وBitfinex، وBithumb، Coinbase، وGDAX، وKraken أدوات استثمار محترفة وسيولة عالية للمستثمرين، كما تخلق بيئة فعالة وآمنة. ولكن مثل هذه المنصات تتطلب الامتثال للقوانين الصارمة لمكافحة غسيل الأموال (AML) ومن أجل تأكيد هوية العميل (KYC) أيضا. ونتيجة لذلك، يجب على المستخدمين الخضوع لعملية معقدة من أجل التحقق من الحساب والموافقة عليه من قبل المسؤولين عن تلك المنصة. أما بالنسبة للمستخدمين والتجار والمستثمرين الذين يسعون لشراء كميات صغيرة من الاثيريوم، فإن مثل هذه المنصات ليست عملية أو فعالة لشراء الاثيريوم بهذه الكميات القليلة. لذلك يمكن للمستخدمين العاديين والمستخدمين المبتدئين بدلا من ذلك استخدام أجهزة الصراف الآلي لعملة الاثيريوم التي تبسيط العملية برمتها. حيث تتجنب أجهزة الصراف الآلي هذه القوانين صارمة لمكافحة غسل الأموال أو تأكيد الهوية عن طريق الحد من المعاملات وحصرها بمبالغ صغيرة نسبيا.

 

في كوريا الجنوبية وهونغ كونغ، أصبحت أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين شعبية جدا لهذا السبب بالذات. حيث إن المشترين والبائعين يتاجرون بكميات صغيرة من البيتكوين أو الاثيريوم لأنهم يترددون في الخضوع لعملية التحقق الشاقة والمعقدة على منصات التبادل. أما في السنوات المقبلة، مع الاعتماد العالمي المتزايد لعملة الاثيريوم بسبب ارتفاع النشاط التنموي حول بروتوكول البلوكشين القائم على العقود الذكية، فإن أجهزة الصراف الآلي للاثيريوم ستكون وسيلة مفيدة للمستخدمين العاديين والمستثمرين أيضا

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare