مدفوعات الاثيريوم أصبحت متاحة من خلال متصفح أوبرا

عرب بت – أوبرا هو متصفح ويب يمكن تشغيله على أنظمة التشغيل Windows وMac وLinux وAndroid وiOS. فهو يوفر لملايين المستخدمين حول العالم منبراً يمكنهم من خلاله تصفح الإنترنت والاستفادة من الأدوات الاجتماعية والدخول إلى الشبكات الخاصة. ومؤخراً، أصبح بالامكان تخزين العملات الرقمية في محفظة الاثيريوم المضمنة في المتصفح.

ففي تموز/يوليو من العام الجاري، أطلق فريق أوبرا محفظةً اثيريوم، جديدة والتي ستكون متوافقة مع متصفح الويب أوبرا لنظام الأندرويد. حيث أنها تسمح للمستخدمين بالوصول إلى محفظة الاثيريوم دون الحاجة إلى أي إضافات أو ملحقات إضافية. وتستخدم المحفظة واجهة برمجة تطبيقات Web3 الخاصة بالاثيريوم، لذا فهي تتباهى بعدد من ميزات الأمان الممتازة.

واليوم، أعلنت أوبرا عن ترقية جديدة لهذا النظام. فهي ستبدأ في السماح بدفع الاثيريوم من خلال متصفح أوبرا على أجهزة Windows. وسيكون هذا من خلال دمجٍ لمحفظة الاثيريوم الخاصة بنظام أندويد الحالية على متصفح أوبرا.

مدفوعات الاثيريوم أصبحت متاحة من خلال متصفح أوبراوجاء في الإعلان وفقاً لـ Bleepingcomputer.com:

” أعلنت أوبرا اليوم أن الإصدارات القادمة من متصفحها للكمبيوتر سوف تمنح المستخدم الاستفادة من محفظة العملات الرقمية الخاصة بنظام اندرويد. وذلك للقيام بالمدفوعات مباشرة من سطح المكتب. ولإجراء الدفع بعملات الاثيريوم مباشرة من سطح المكتب، سيحتاج المستخدمون إلى ربط متصفح أوبرا الخاص بجهاز الكمبيوتر مع المتصفح الخاص بهواتف أندرويد عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة “QR”. وبمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئياً، سيتمكن مستخدمو سطح المكتب من إجراء الدفعات للتطبيقات اللامركزية التي تعمل على بلوكشين الاثيريوم، وذلك ببساطة عن طريق النقر على زر الدفع الخاص بالخدمة”

وتعد هذه فكرة رائعة وتقدم لأصحاب كل من هواتف أندرويد الذكية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows إمكانية الوصول إلى نظام دفع للاثيريوم سريع وسهل وآمن في المقام الأول. وحالما يبدأ العمل بهذا، يمكننا توقع إضافة العملات الرقمية الأخرى إلى المحفظة وإلى نظام الدفع الخاص بالمتصفح. علاوة على ذلك، نتوقع أن يتم دمج هذه الميزات الجديدة إلى أنظمة iOS وMac في القريب العاجل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare