تطبيق محفظة Coinbase يضيف الدعم لعملة اللايت كوين

عرب بت – في يوم الجمعة 22 شباط/فبراير، أعلنت محفظة Coinbase عن دعمها عملة اللايت كوين، وهذه المحفظة هي عبارة عن تطبيق يسمح للمستخدم إدارة أمواله يعمل على نظامي iOS والأندرويد.

إليك كيف تشرح Coinbase الفرق بين محفظتها وبين Coinbase Consumer. حيث أن الأخيرة تعد منصة مكاناً وسيطاً بعد شراء العملات الرقمية حيث تعمل بمثابة حافظة للعملات الرقمية لتخزين عملتك الرقمية لك بعد شرائها.

في المقابل، تعد محفظة Coinbase محفظة عملات رقمية مرخّصة ومتصفّح للتطبيقات المركزية (DApp)، مما يعني أنه مع هذه المحفظة، يتم تخزين المفاتيح الخاصة على جهازك مباشرة وليس باستخدام منصة مركزية مثل Coinbase Consumer. ليست هناك حاجة إلى امتلاكك حساب على Coinbase Consumer إذا كنت ترغب في استخدام محفظةCoinbase ، ويمكنك تنزيلها من أي مكان.

محفظة Coinbase هي تطبيق على الهاتف المحمول الذي دعم في البداية فقط عملة الإثيريوم (ETH)، والعملات المبنية على الإثيريوم (ERC20 وERC721). في 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2018، تمت إضافة دعم في 5 شباط/فبراير، تم الإعلان عن دعم البتكوين. بعد حوالي أسبوعين، أضافت Coinbase الدعم إلى البتكوين كاش (BCH). وبدءاً من يوم الجمعة، قدمت المنصة الرئادة الدعم لتخزين وإرسال واستلام عملة اللايت كوين (LTC).

وفقاً لمنشور من منتج المحفظة سيدهارث كويلو-برابو، هذا التحديث سوف يصل جميع المستخدمين على نظامي iOS والأندرويد. خلال الأسابيع القليلة المقبلة. سيتم تنشيط دعم LTC بشكل افتراضي – كل ما عليك فعله هو النقر على تفعيل في علامة تبويب المحفظة الرئيسية وتحديد اللايت كوين لإرسال LTC إلى محفظة Coinbase الخاصة بك.

في 12 شباط/فبراير، أعلنت Coinbase أن محفظة Coinbase قد تم تحسينها بحيث أصبح الآن للمستخدمين نسخ نسخة مشفرة من مفاتيحهم الخاصة وحفظها على السحابة iCloud في حالة مستخدمي iOS وGoogle Drive في حالة مستخدمي الأندرويد.  على الرغم من أن هذه الميزة تبدو وكأنها ستفيد الكثير من مستخدمي Coinbase، إلا أنها واجهت الجدل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonewsz

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare