محفظة Coinbase تضيف الدعم لعملة البتكوين كاش

عرب بت – في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت Coinbase أن مستخدمي تطبيق المحفظة الخاص بهم يمكنهم الآن تخزين عملات البتكوين كاش مباشرة. سيتم طرح تحديث التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد وiOS خلال الأسابيع القليلة القادمة. يتم دعم كل من تنسيق Cashaddr وتنسيقات العنوان القديم إلى جانب شبكة اختبار البتكوين كاش للمطورين.

ومنصة Coinbase هي واحدة من أكبر منصات التداول في الولايات المتحدة، وسوف يدعم تطبيق المحفظة الآن البتكوين كاش. وقال سيدهارث كويلهو برابو، أحد مسؤولي قسم المنتجات في Coinbase، يوم الثلاثاء :
“ابتداءاً من اليوم، يمكنك الآن تخزين البتكوين كاش مباشرة في تطبيق محفظة المنصة”

يعد تطبيق محفظة Coinbase أكثر أماناً وتطوراً بالمقارنة مع نظيرته على شبكة الإنترنت. ووفقاً للإعلان الصادر عن المنصة، يتم تشفير المفاتيح الخاصة للمستخدمين وتخزينها على هواتفهم المحمولة باستخدام تقنية بيئة التنفيذ الموثوق بها أو تقنية التأمين الآمنة.

يأتي دعم البتكوين كاش بعد دعم البتكوين الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من الشهر. وكما قال فإن محفظة Coinbase لم تكن تدعم في السابق سوى الإثيريوم والإثيريوم كلاسيك وأكثر من 100,000 عملة من نوع ERC20 وERC721 المبنية على الإثيريوم.

خيارات إضافية

قبل أسبوع من إعلان دعم البتكوين كاش، أعلنت محفظة Coinbase أن المستخدمين يمكنهم الآن الاحتفاظ بنسخة مشفرة من المفاتيح الخاصة لمحفظة Coinbase الخاصة بك إلى حسابات التخزين السحابي الشخصية الخاصة بك، إما باستخدام Google Drive أو iCloud. وهذا الأمر يوفر ميزة جديدة حماية للمستخدمين، ومساعدتهم على تجنب فقدان أموالهم إذا فقدوا أجهزتهم أو أساءوا استخدام مفاتيحهم الخاصة.

كانت هذه ميزة اختيارية والتي قوبلت بتعليقات غير راضية. حيث علق البعض أن هذه الفكرة الرهيبة والتشفير باستخدام كلمة مرور يختارها المستخدم هي الأسوأ. فلا يستطيع معظم الأشخاص اختيار/تذكر كلمات مرور قوية وإعادة استخدام كلمات المرور بشكل عام.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CryptoDaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare