محفظة ليدجر نانو اس تضيف الدعم لعملة كاردانو

عرب بت – أصبحت عملة كاردانو مدعومة الآن على محفظة الأجهزة الشعبية ليدجر نانو اس. والآن، يمكن لمستثمرين Ada تخزين العملة الرقمية والتفاعل معها والاستثمار فيها باستخدام واحدة من محافظ الأجهزة الرائدة في السوق.

في 27 آذار/مارس، أعلنت Emurgo، الذراع التجاري لشركة كاردانو، عن دعم Ada لمستخدمي محفظة ليدجر نانو اس. وسيكون بإمكان المستخدمين الآن تخزين مفاتيح كاردانو الخاصة والتفاعل معهم من خلال محافظ ليدجر.

تعد شركة ليدجر واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع أجهزة محافظ العملات الرقمية عالمياً حيث يتم تداول أكثر من 1.5 مليون جهاز. اعتباراً من 27 آذار/مارس، أعلن المحفظة الشهيرة عن دعمها لعملة كاردانو.

مرافق جديد آمن لعملة كاردانو

أظهرت دراسة على نموذج ليدجر أنه لا يزال هناك 850 مليون دولار سرقت من منصات التداول في عام 2018، مما يؤكد الحاجة إلى أجهزة آمنة مثل ليدجر. يعد تخزين المفاتيح الخاصة في التخزين البارد – دون الاتصال بالإنترنت من خلال استخدام هذه الأجهزة – أحد أكثر الخيارات أماناً لمستثمري العملات الرقمية. علاوة على ذلك، فبدلاً من أن يكون هناك منصة أو أي جهة خارجية تتحكم في المفاتيح الخاصة لشخص ما، فإن استخدام المحفظة يمنح المستخدمين السيطرة الكاملة على عملتهم الرقمية.

الآن، يمكن لعشاقها تخزين Ada والتفاعل معها والاستثمار فيها باستخدام واحدة من أجهزة المحافظ الرائدة في السوق. في بيان من الرئيس التنفيذي ليدجر، قال إريك لارشيفيك:

“إن إضافة الدعم لعملة كاردانو كان يتطلع مجتمع ليدجر إليه منذ فترة طويلة. نحن نعمل باستمرار على تلبية احتياجات عملائنا، لذلك نحن سعداء بالترحيب رسمياً بكاردانو في منصة Ledger”

مساهمات برمجية من Emurgo

وفقًا للإعلان، طورت Emurgo  محفظة Yoroi، كأول برنامج مصاحب رسمي يدعم محفظة كاردانو ليدجر. تم تمويل هذه المبادرة من قبل مؤسسة كاردانو بدعم من Vacuum Labs وIOHK.

وشركة Emurgo هي الذراع التجاري الرسمي لكاردانو التي توفر قيمة لحاملي ADA من خلال “البناء والاستثمار وتقديم المشورة” للمشاريع التي تعتمد بلوكشين كاردانو. يمثل التكامل خطوة أخرى نحو زيادة استخدام وتوافر كلاً من العملة والبلوكشين الخاصة بها.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CryptoSlate

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare