محفظة ليدجر الآن تدعم عملة IOTA

عرب بت – أعلنت عملة IOTA عن إضافة محفظة الأجهزة ليدجر الدعم لها اليوم. وبالتالي سيتمكن حاملو عملات IOTA من تخزين عملاتهم (MIOTA) على جهاز Nano S.

ووفقاً لبيان نُشر على مدونة IOTA، فإن محفظة الأجهزة ليدجر ستتكامل مع IOTA ومحافظ Romeo وستعزل مفاتيح حسابات المستخدمين من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، مما يوفر طبقة أخرى من الأمان تحمي من هجوم المخترقين. وقال إريك لارشفيك، الرئيس التنفيذي لشركة Ledger، في بيان على مدونة IOTA:

“إن توفير أعلى مستوى من الأمن والجودة هو الأمر الأهم لدى كل من Ledger وIOTA”

وتهدف IOTA إلى حل مشكلة التوسع في المعاملات ودخول عالم تطبيقات إنترنت الأشياء (IoT). كما أن هذه العملة تحتل مرتبة بين أفضل 20 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية وفقاً لموقع coinmarketcap.com. وفي شهر تموز/يوليو، تمت الشراكة بين IOTA مع شركة Fujitsu، شركة تكنولوجيا معلومات متعددة الجنسيات مقرها طوكيو، كما ذكرت CCN. كما تصدرت IOTA العناوين بإدراجها في منصة التداول Bitfinex في حزيران/يونيو الفائت.

التكنولوجيا القائمة خلف IOTA

تعمل IOTA على تقنية تسمى “Tangle”، والتي تختلف عن البلوكشين. وتستند تقنية Tangle على عدة مربعات مختلفة، مرتبطة بواسطة أسهم محددة ، لتشكيل رسم بياني موجه.

الصعوبات التي تواجهها IOTA

تلقت IOTA انتقادات كبيرة في الأشهر الماضية، وذلك بسبب توقف شبكتها في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. وهذا لم يحدث قط في أي من شبكات البتكوين أو الاثيريوم، مما يشير إلى المدى الذي تعتمد عليه شبكة IOTA على المنسق – نقطة واحدة للفشل – وهي ليست لامركزية حقاً. وفي تموز/يوليو من هذا العام، شهدت شبكة IOTA أيضاً خللاً، مما أدى إلى تقارير عن صعوبات أخرى في الشبكة.

محافظ Ledger

لقد كان حاملو IOTA ينتظرون بفارغ الصبر شهوراً من أجل التوافق مع محفظة Ledger. حيث ستسمح محافظ الأجهزة هذه لأصحاب الحسابات المربوطة بتخزين عملاتهم دون اتصال بالانترنت.فقد تكون الأموال التي يتم الاحتفاظ بها عبر الإنترنت وفي المنصات معرضة لخطر أكبر. وقد أبلغت شبكة CCN مؤخراً عن قرصنة منصة التداول الكندية (MapleChange)، مما أدى إلى سرقة أموال العملاء.

ووفقاً لموقع Ledger، فإن محافظ الأجهزة تعمل بنظام BOLOS ™، وهو نظام تشغيل فريد خاص تم تطويره بواسطة ليدجر. وبدوره ينشئ BOLOS درعاً فردياً حول كل تطبيق على جهازك، مما يضمن عدم الوصول إلى معلوماتك الحساسة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare