محفظة بلوكشين ستوزع بعملية Airdrop نحو 152 مليوناً من عملة ستيلر

عرب بت – تقول شركة محافظ العملات الرقمية، “بلوكشين”، أنها على في صدد الشروع بأكبر عملية Airdrop لتوزيع العملات الرقمية في تاريخ القطاع.

حيث ستقوم الشركة بتوزيع 125 مليون دولار من عملة ستيلر (XLM)، أي ما يقرب من نصف مليار من العملة، لحاملي محافظ بلوكشين الذين يقومون بالتسجيل في عملية توزيع العملة. وسيتم توزيع الدفعة الأولى خلال أسبوع، وفقاً لإعلان الثلاثاء. ولكن لم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيتم إدراجه في كل محفظة من عملة ستيلر (XLM) من قبل الشركة.

وبهذه الأخبار، أصبحت عملة ستيلر الشريك الأول لبرنامج الـ Airdrop المقدم من محفظة بلوكشين التي أعلنت عنه الشهر الماضي. حيث قال الرئيس التنفيذي لمحفظة بلوكشين، بيتر سميث أن شبكة ستيلر قد اختيرت لأنها مصممة لحل مشكلة حجم المعاملات ولديها نظام بيئي نشط ومتزايد.

وفي حين أنه بالنسبة للغرباء قد يبدو وسيلة فعالة لتعزيز نمو الشركة واستخدامها، قال سميث أن عملية الـ Airdrop هذه جزء من محاولة لوضع مصلحة المستخدمين أولاً والسماح لهم “بالاختبار والمحاولة والتداول والتعامل مع عملات رقمية جديدة موثوق بها بطريقة آمنة وسهلة. وقال سميث لموقع CoinDesk:

“بالنظر إلى السنوات الخمس الأخيرة لسوق العملات الرقمية، فقد كان أحد الأشياء المفضلة لدي هو إعطاء المستخدمين أول 20 دولاراً بالعملات الرقمية، ومشاهدتهم يدركون قوة نظام مالي جديد في أيديهم لأنهم رأوا أول صفقة لهم. ويمكنك فعل ذلك لكثير من الناس بهذا الشكل، فقد كانت نشأة هذا المشروع من خلال مساعدة ملايين الأشخاص على إجراء أول معاملة لهم”

وقد قال المؤسس المشارك لستيلر، جد مكايلب، في البيان إن الشركة تعتقد أن عمليات توزيع العملة أساسيٌ في بناء اقتصاد رقمي أكثر شمولاً. وأضاف مكايلب:

“إن توزيع عملات ستيلر مجاناً هو دعوة للمجتمعات المحلية لتصميم الخدمات التي تحتاجها. ومن خلال العمل مع محافظ بلوكشين لزيادة التوافر والاستخدام النشط على الشبكة، والاستفادة مما يقرب من 30 مليون من محافظنا، سنزيد من فائدة الشبكة بالعديد من الطلبات من حيث الحجم”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare