مجموعة الإنترنت GMO تعلن عن موعد إطلاق عملتها الرقمية المستقرة

عرب بت – أعلنت المجموعة اليابانية GMO يوم الثلاثاء أنها ستصدر عملة رقمية مستقرة مشتقة من الين الياباني في عام 2019، والتي ستعرف بالين الياباني الخاص بمجموعة GMO.

وتملك مجموعة GMO حالياً أعمال وخبرات في مجال تداول العملات الرقمية والتعدين. وسيكون الإعلان عن عملة GMO الرقمية اليابانية هو الدفعة الثالثة لتعزيز مجتمع العملات الرقمية. وفي بيان صحفي على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة GMO، تحدثت فيه المجموعة عن كيفية طرحهم لعملتهم المستقرة، فجاء فيه :

“سيتم إطلاق عملة الين الياباني الرقمية الخاصة بمجموعة GMO من خلال العلامة التجارية الموحدة “Z.com” ضمن الإستراتيجية الخارجية لمجموعة GMO. وستكون العملة المستقرة مرتبطة بالين الياباني”

وتهدف مجموعة GMO إلى أن تكون عملتها الرقمية المستقرة هي الحل لمشكلة التضخم المفرط التي تشهدها العديد من البلدان النامية. فلا بد من التغلب على قضايا مثل عدم تحقيق اللامركزية الحقيقية. كما يمكن أن تقدم العملة المستقرة حلاً من خلال كونها عملة ستحل محل العملات المحلية منخفضة الائتمان. وحتى في الدول المتقدمة، يمكن أن تقدم العملات المستقرة إمكانية أن تصبح بنية أساسية مالية ابتكارية قياسية وعالمية.

وإحدى المهام التي تسعى مجموعة الإنترنت GMO لإنجازها مع عملتها الرقمية المستقرة هي تحقيق استقرار في تقلبات الأسعار، وهو ما يشكل خطر على التحويلات والتسويات من أجل زيادة انتشار وتطوير العملة الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare