مبتكر اللايت كوين تشارلي لي يوصي بشراء البتكوين خلال هذه الانخفاضات في السوق

عرب بت – لقد دخل سوق العملات الرقمية الآن في دورة هابطة منذ أكثر من ثلثي العام الماضي، ومع الاستعداد للدخول في شهر أيلول/سبتمبر، يبدو أن التوقعات التي صدرت في الأشهر الماضية والقائلة بأن سعر البتكوين سيختبر أعلى مستوى له في عام 2018، قد باتت حُلماً بعيد المنال.

ومع ذلك، فحتى بعد هذا الانخفاض الذي طال أمده، يقول مبتكر عملة اللايت كوين، تشارلي لي، أن الوضع الحالي للعملة الرقمية الرئيسية يتيح فرصة شراء جيدة. وفي حديثه مع قناة CNBC، أفاد لي أن انخفاض الأسعار قد خلق فرصة استثمارية ممتازة على المدى الطويل للأشخاص الذين يملكون أموالاً يمكنهم تحمل خسارتها في متناول اليد.

ومن ناحية أخرى، حذر لي، والذي عمل سابقاً كمهندس في جوجل وCoinbase، من استخدام الأموال المقترضة للاستثمار في البتكوين، وهي ممارسة أصبحت شائعة بشكل مزعج خلال مسيرة الربع الرابع في العام الماضي، مشيرة إلى أنه من الصعب للغاية التنبؤ بحركات الأسعار قصيرة الأجل وأن الإنخفاض في الأسواق قد يستمر في بعض الحالات لسنوات عدة.

كما أشار لي إلى أن أسعار العملات الرقمية، في الوقت الحالي، تعكس في المقام الأول الاهتمام بالمضاربة، وليس اعتماد المستهلك الفعلي. وأضاف:

“من الصعب التكهن بالأسعار. ولكن في المستقبل، فإن السعر سيعكس نجاح العملات. كما وقد حمل هذا العام الكثير من التبني لهذا القطاع، حتى مع انخفاض الأسعار”

ومع ذلك، عندما سُئل عما إذا كان سيشتري مرة أخرى اللايت كوين (حيث أنه باع جميع ما لديه من اللايت كوين (LTC) في شهر كانون الأول/ديسمبر، مشيراً إلى تضارب المصالح لأنه يمتلك القدرة على التلاعب بتحركات الأسعار بتصريحاته العامة)، أجاب لي بالنفي، ومن ثم أوضح:

“لقد بعت ما لدي من اللايت كوين بسبب تضارب المصالح، لذا لن أعاود شرائها في أي وقت قريب – على الإطلاق”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare