ما الذي يقف حقيقةً خلف نجاح عملة الريبل XRP؟

عرب بت – قبل أن نبدأ، دعونا نلقي نظرة على أداء عملة الريبل. ففي الأيام الأخيرة، كانت قيمة الريبل “XRP” تبلغ 0.920 دولار، مرتفعةً بنسبة 5.03%. وتقترب العملة الرقمية بسرعة من سعر الـ 1.00 دولار. ومع هذا الهدف في الأفق والذي يبدو وأنه محتمل الحدوث كثيراً، ينبغي علينا أن نستكشف لماذا تمتعت الريبل بهذه الأحداث الرائعة على مدى الأسابيع القليلة الماضية من أجل أن نفهم إذا ما كانت هذه مكاسب مؤقتة أم إشارة إلى شيء أكبر وأفضل. إذاً، هل يمكن للعملة الريبل “XRP” أن تصل سعر 3.00 دولار قريباً؟

حسناً، لقد نشرت “Oracle Times” مقالة رائعة تناقش هذا المفهوم.

وتسلط المقالة بالفعل الضوء على كيفية مضي الريبل في توقيع صفقات تجارية أكثر من نادي برشلونة الإسباني. وتريد الشركة أن تركب البنوك على متن سفينتها، وتريد أيضاً للريبل “XRP” أن تكون جزءاً من مجتمع أوسع. حيث إنها عبارة عن عملة أعدت لاعتماد العالم الحقيقي وليس فقط ليستخدمها المتعصبون للعالم الرقمي، ولذلك فإن هذه الصفقات أمر لا شك وأنه حتمي. وإليكم ما قالته “Oracle Times” عن هذا الموضوع:

“لقد تطلب بروز عملة الريبل (XRP) وقتاً طويلاً. وقد وقعت العملة الرقمية شراكات مع مؤسسات التيار الرئيسي المالية، الأمر الذي قال فيه التجار أنه سيقود إلى ارتفاع سعرها إلى حد كبير لعدة شهور. ومع ذلك، بقي السعر منخفضاً بعناد، حتى أنه انخفض بشكل طفيف أيضاً. وربما يعود جزء كبير من ذلك إلى فقاعة المضاربة التي بُنيت وانهارت حول البيتكوين في الوقت نفسه. وتسببت الدعاية السيئة التي اجتذبتها البيتكوين، في أعقاب التصحيح الشديد الذي عانته في الشهور الأولى من العام الجاري، للعديد من العملات الرقمية المعاناة نفسها. وهذا على الرغم من حقيقة أن الريبل قد اتخذت نهجاً مغايراً تماماً لسوقها المحتملة، فهي تتوقع من البنوك وغيرها من اللاعبين الآخرين القيام بجهود كبيرة عندما يتعلق الأمر بإقناع العملاء باستخدامها”

ولكن، هل حولت الريبل سمعتها السيئة عبر التزامها بضمان أن تكنولوجيتها المعتمدة في التيار الرئيسي؟ إنه أمر محتمل تماماً، لكننا لم نأخذ باعتبارنا سمعة عملة الريبل في الماضي أبداً، فطالما وصفت بأنها عملة مستقبلية، ولذلك كنا دائماً ننظر لما سيكون عليه مستقبل الريبل.

إذاً، من أجل الإجابة على السؤال، ينبغي أن نضع بالحسبان أنه لربما تكون أخطاء الريبل الماضية هي ما تقف خلف نجاحها الحالي، أليس ذلك أمر محتمل؟ وبشكل عام، لا تزال الريبل عملة للمستقبل، فهي ليست عملة لعوائد استثمارات ضخمة ولا تعد الريبل حتى بصنع مكاسب ضخمة في فترة قصير من الوقت. ومع ذلك، تعد الريبل بقيادة تبني العملات الرقمية. ويأتي نجاحها الحقيقي من توفيرها أشياء أكثر بكثير من مجرد منصة تداول لامركزية للعملات الرقمية. فطموحها هو المستقبل، وهذا ما يقود نجاحاتها.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
AHMED Recent comment authors
AHMED
ضيف
AHMED

الريبل متوجه الى ال100 $ في نهاية 2018

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare