ما الذي سيدفع عملة المونيرو للوصول إلى حاجز الـ 1000 دولار هذة السنة؟

عرب بت – تعد عملة المونيرو لاعب نامي في سوق العملات الرقمية ويبدو أنها ستصل حاجز الـ 1000 دولار هذه السنة. وذلك لأن العملات الغير تقليدية تبدي اهتماماً كبيراً وعملة المونيرو التي تعد بمثابة البيتكوين للعملات التي تمتاز بالخصوصية، تملك متابعة مخصصة وإمكانيات كبيرة.

كما أنها  العملة الرقمية الأكثر استخداماً للخصوصية في العالم والكثير من ذلك يأتي من شبكة الإنترنت المظلم. وذلك لأنه لا يمكن تعقبها ويمكنها الاحتفاظ بتفاصيلك وتفاصيل المعاملة الخاصة بك آمنة عند استخدامها. فمنذ انضمامها إلى سوق العملات الرقمية المزدهر في منتصف عام 2014، أصبحت عملة المونيرو معروفة بالعملة الرقمية الموثوقة التي تركز على الخصوصية والأمن. حيث إن تكنولوجيا البلوكشين تستخدام ثلاث تقنيات على الأقل لحماية الخصوصية. أولاً، تمويه توقيعات الحلقة وهوية المرسل، بينما تقوم العناوين بإخفاء الطرف المقابل من الصفقة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم البلوكشين أيضاً لإخفاء الكمية الواردة في الصفقة.

من يستخدم عملة المونيرو؟

تعني السمعة الممتازة لخصوصية عملة المونيرو أنها تحصل على اهتمام اولئك الذين لديهم نوايا سيئة أو حتى جنائية. ومع ذلك، فإنه لا يمكن الحكم عليها من قبل مستخدميها. فهي أداة مفيدة جداً إذا كنت لا تثق بالأطراف الثالثة، لأنها لامركزية وتوفر الفرصة لتشغيل البنك الخاص بك وإجراء معاملات سريعة – كل ذلك دون مشاركة التفاصيل الخاصة بك.

وقد استفادت أيضاً من الإرتفاع العام في الاهتمام في العملات الرقمية التي من المتوقع أن نرى استخدامها عبر الموجة المرتفعة عام 2018. وتبلغ القيمة السوقية الحالية لهذة العملة الرقمية حوالي 5.8 مليار دولار وبشكل مثير للإعجاب تأتي عملة المونيرو في المرتبة التاسعة. ففي غضون 24 ساعة فقط في الأسبوع الأول من شهر آذار / مارس، تم تداول هذه العملة بقيمة 218 مليون دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare