مايك نوفوغراتز : الاستثمار المؤسسي في أوائل عام 2019 سيحقق ارتفاعات جديدة

عرب بت – يعتقد المتفائل والمستثمر البارز في سوق العملات الرقمية مايك نوفوغراتز أنه من المحتمل أن يحدث ارتفاع في الأسعار في بداية العام المقبل. وفي حديثه إلى بلومبرغ، أعاد نوفوغراتز تأكيد موقفه بأن البتكوين لن تقوم بأي تحركات جوهرية لبقية العام، وبالتأكيد فإن ذلك مرتبط ببدء حركة المؤسسات الاستثمارية، وأوضح:

“إن أحد الأشياء التي تتعلمها في هذه العملية هو أن كل شيء يستغرق وقتاً أطول قليلاً مما كنت تأمله. لذا لا أرى أنه سيتم كسر مستوى 10000 دولار بحلول نهاية العام”

وعندما تم سؤاله عن توقعه لحركة سعر عملة البتكوين بعد الاستثمار المؤسسي، أجاب نوفوغراتز أنه يعتقد أن الربع الأول والثاني لعام 2019 سيشهد ارتفاعات كبيرة، في حال بدأت المؤسسات فعلياً في الدخول إلى عالم العملات الرقمية.

وتطرق الحديث أيضاً إلى إعلان شركة Fidelity عن افتتاح فرعها الجديد الذي سيقدم خدمات حفظ العملات الرقمية، والذي سيستهدف المؤسسات على وجه التحديد. كما صرّح نوفوغراتز بالحاجة الموجودة إلى مثل هذه الخدمات، مشيراً إلى أنه من المهم أن يشعر هؤلاء المستثمرون المؤسسيون بالاطمئنان عند تداول العملات الرقمية، وأشار إلى أن امتلاك مقدم خدمة لحفظ العملات الرقمية موثوق به، يسمح بإجراء الرهانات التي ترغب بها المؤسسات.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare