مالك صندوق تحوط يقول: “إشتري البيتكوين الآن بأسعاره الرخيصة”

عرب بت – قد تكون البيتكوين غرقت نحو القاع هذا العام، وفقاً لما أخبر به مؤسس “Pantera Capital Management”. و بهذا فالوقت الراهن هو الوقت المناسب للشراء. حيث قال مورهيد، الذي يعمل كرئيس تنفيذي ومسؤول الاستثمار المشارك الأول لـ “Pantera”: “إن جميع العملات الرقمية رخيصة الثمن في الوقت الراهن”.

وأوضح مورهيد أن العملات الرقمية ككل، انخفضت بنسبة 65% تقريباً من مستوياتها المرتفعة هذا العام. وبين مرهيد يوم الخميس في برنامج “Fast Money” التلفزيوني على “CNBC”: “إنه من الأفضل بكثير الشراء الآن والمشاركة في الارتفاع القادم”.

وقد وصلت البيتكوين، إحدى العملات الرقمية الأكثر شهرة، إلى ارتفاعات من 19,500 دولار في ديسمبر الماضي، ومن ثم انخفضت إلى ما دون الـ 6,000 دولار في فبارير من العام الجاري. لذا تركت الطبيعة المتقلبة لجميع العملات الرقمية مراقبي السوق قلقين إزاء المخاوف التنظيمية التي تلوح في الأفق. ولا تزال صناعة العملات الرقمية صناعة غير منظمة إلى حد كبير. ولكن هذا قد يعمل لصالح المستثمرين، بحسب ما أوضحه مورهيد. وتكمن نصيحته للمستثمرين في: إشتروا العملات الرقمية بمجرد أن تكسر متوسط حركتها لـ 230 يوم، وانتظروا عاماً ثم قوموا ببيعها.

وأضاف مورهيد : “حتى دون حتى أن تفكروا بالأمر، سوف تصنعون أرباحاً بما متوسطه 239%”.

وأوضح المتداول أن هذه الاستراتيجية يمكن تفسيرها أفضل ما يكون عبر البيتكوين، وهي عملة ” حدث فيها الأمر 5 مرات تقريباً في السنوات الـ 6 الماضية”.

ونوه مورهيد إلى أن: “ذلك هو جوهر هذا التداول: فهي نادر ما تصبح رخيصة في متوسطها على المدى الطويل. لذلك فإن اليوم يوم مناسب للشراء“.

وتعتبر “Pantera Capital Management”، التي أسسها مورهيد في 2013، إحدى أولى شركات البيتكوين الأميركية. وتملك الشركة قرابة 35 عملية دعم للعملات الرقمية الأولية “ICOs” (ما قبل المزاد) وحوالي 25 عملة بلوكشين تمتاز بالسيولة، بما فيها الريبل “XRP” والإثيريوم “ETH” والبيتكوين “BTC”.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CNBC

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare