قمة مالطا لقطاعي الذكاء الإصطناعي والبلوكشين تقدم 100 كشك مجاني للشركات الناشئة

عرب بت – قمة مالطا لقطاعي البلوكشين والذكاء الإصطناعي تقدم 100 كشك مجاني للشركات الناشئة. وقد تبين أن النسخة الأولى لقمة مالطا للذكاء الإصطناعي والبلوكشين المنعقدة في نوفمبر/تشرين الثاني 2018 قد حققت نجاحاً هائلاً – حيث حضر الحدث ما لا يقل عن 8,500 شخص. هذا العام، يقوم نفس الفريق بإلقاء عرض ضخم في شهر أيار/مايو. ولدعم الشركات الناشئة، يقوم المنظمون الآن بتوزيع 100 كشك مجاني لهذه الشركات.

أعلنت قمة مالطا للذكاء الإصطناعي والبلوكشين (AIBC) عن عرض ممتاز لعام 2019. ومن المتوقع أن يتبع هذا الحدث المرتقب النجاح الكبير الذي حققته قمة تشرين الثاني/نوفمبر في عام 2018، والتي جلبت معها سكوت ستورنيتا وجون مكافي ووينكلفوس توينز والروبوت صوفيا إلى شواطئ مالطا وأخذ المشهد من العاصفة الهبوطية التي عصفت بالأسواق.

دعماً للشركات الناشئة داخل قطاعات إنترنت الأشياء IoT وتكنولوجيا الكم والبيانات الضخمة، تقوم AIBC الآن بإتاحة ما لا يقل عن 100 كشك مجاني لأكثر الشركات الناشئة إثارة للحماس في عددها الصادر في شهر أيار/مايو من القمة. يمكن للشركات الناشئة التي تتقدم للمشاركة في المنافسة الشرسة الاستفادة من كشك مجاني تبلغ مساحته متراً واحداً، وتذاكر مجانية إلى القمة وأحداث التواصل، وفرص وسائل الإعلام عبر الإنترنت المرئية والمطبوعة، والاستشارات المجانية والريادة المحتملة من قدامى المحاربين في المجال. وأخيراً وليس آخراً، سيتم اختيار عشرة من بين 100 متقدم ناجح أيضاً للحصول على عرض مجاني للشركة على المسرح أمام المستثمرين.

قمة مالطا لقطاعي الذكاء الإصطناعي والبلوكشين تقدم 100 كشك مجاني للشكرات الناشئة
رحبت قرية الشركات الناشئة بالتعاون مع شركة مالطا انتربرايز خلال قمة مالطا في تشرين الثاني/نوفمبر 2018 بأكثر 40 شركة مبتدئة في مجالات الذكاء الإصطناعي والبلوكشين وانترنت الأشياء لمعرضها مجاناً.

أدى النجاح غير المتوقع في معرض العام الماضي إلى تحول نظر المنظمين إلى التوسع قدماً. وتحضيراً للعرض في أيار/مايو 2019، اختار المنظمون فندق هيلتون كمكان للمؤتمرات. كما يتيح ذلك لقمة مالطا للبلوشكين والذكاء الإصطناعي لاستضافة قاعة عرض من الدرجة الأولى مناسبة لحشد عالمي حقيقي من العارضين. شهدت قرية الشركات الناشئة في قمة تشرين الاثنيم/نوفمبر في عام  حضور2018 ما لا يقل عن 40 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم في مالطا. نظراً للكم الهائل من المتقدمين في العام الماضي، فإن AIBC حريصة على رفع مستوى اللعبة في أيار/مايو 2019 من خلال زيادة المساحات المجانية إلى 100 شركة ناشئة.

فاز فاليريو غاليتو من Greenspider، إحدى الشركات الناشئة المشاركة في قرية الشركات الناشئة في تشرين الثاني/نوفمبر 2018، بجائزة شركات انترنت الأشياء لعام 2018.

يقول إيمان بوليس، مؤسس قمة مالطا للذكاء الإصطناعي والبلوكشين :

“كان لدينا ردود فعل ساحقة من جميع الشركات الناشئة التي رحبنا بها للمطالبة بكشك مجاني في العام الماضي. ومع ذلك، لما كان لدينا الكثير من المشاريع الشيقة والواعدة التي لم نستطع استيعابها في المنافسة الشرسة للفضاء المتاح لدينا، يسعدنا أن نزيد المساحات المجانية هذا العام إلى 100 كشك لتعزيز الابتكار وتسهيل الاتصالات بين الشركات الناشئة والمستثمرين بحيث يمكن لهذا القطاع أن يزدهر. نحن نعتقد اعتقاداً راسخاً بأن الأعمال التجارية لا تتم بين الشركات، بل تتم بين الناس”

خط المتحدثين لشهر أيار/مايو بعيد عن الإمتلاء ولكن بالفعل انضم لصفوف المتحدثين أكبر الأسماء في القطاع مثل تيم دراب، بين غويرتزل من SingularityNET جنباً إلى جنب مع صوفيا روبوت. كما سيتحدث في هذا الحدث كل من رئيس الوزراء المالطي جوزيف مسقط ووزير الخدمات المالية والاقتصاد الرقمي والابتكار، سيلفيو تشيمبري. مع الجودة المسجلة في عام 2018، يمكن للحاضرين وضع توقعاتهم عالية للطبعة الثانية من قمة مالطا البلوكشين والذكاء الإصطناعي.

تتضمن هذه الطبعة الربيعية للقمة مأدبة عشاء فخمة لكبار الشخصيات ومشروبات منعشة في وسط نبع البحر الأبيض المتوسط الدافئ، وعروض تقديمية للشركات الناشئة، وعروض STO، ومؤتمرين يمتدان ما بين 23 و 24 مايو ، ولكن ينصح المندوبون بوقف تقاويمهم من 22 إلى 25 نظرًا لجميع الأحداث الإضافية التي تنظمها القمة. لذلك، قمة مالطا للبلوكشين والذكاء الاصطناعي هي حدث تاريخي لا يمكن لأحد في الميدان أن يفوته.

يمكن للشركات الناشئة التقدم بطلب من هذا الرابط.

للمزيد من المعلومات، يرجى الذهاب للموقع الرسمي من هنا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare