(ماريا كاري)،(موتورهيد) وغيرهم يقبلون الدفع بعملة مونيرو لشراء السلع الموسيقية

 عرب بت  قد تكون البيتكوين اكتسبت الكثير من الاهتمام خلال هذا العام، ولكن العملات الرقمية البديلة تصعد أيضًا، وتقدم خدماتها في محاولة لتصبح أكثر انتشارًا. وأحد هذه العملات هي عملة مونيرو “XMR“. حيث كشفت العملة الرقمية التي تركز على الخصوصية يوم الثلاثاء أنها توفر مبادرة جديدة للتسوق عبر الإنترنت، مما يتيح لعشاق الموسيقى شراء المنتجات الموسيقية من 45 فنانًا، بما في ذلك ماريا كاري، وموتورهيد، وج-إيزي، وفال أوت بوي، وتوبي كيث. وما يحرك مشروع مونرو “Coral Reef” هو جهد المجتمع الذي يهدف إلى تحقيق المزيد من الوعي لنظام مونيرو الآمن والخاص. فقد أُطلق المشروع بشراكة مع معالج الدفع “GloBee“، و”Manhead” للبضائع وخدمات التسويق العالمية، وكلاهما من شركات الترويج للموسيقى. كما ستوفر هذه المبادرة خصومات للعملاء، بما في ذلك 15 في المئة عند الشراء من متجر “كاري”. في حين قال ج- إيزي في بيان له:

 

“عندما تصبح العملات الرقمية بهذه الشعبية الكبيرة، من المهم أن يكون لدى المعجبين المزيد من الخيارات فيما يتعلق بكيفية شراء الأغاني والمنتجات الخاصة بي. ونظرًا إلى أن عملة مونيرو هي واحدة من العملات الرقمية الأكثر أمنًا وخصوصية، فهي واحدة من أفضل الخيارات لمشجعي هذا الموسم.”

 

ويشير الخبر إلى لحظة مهمة للعملة الرقمية مونيرو التي تحتل المرتبة الحادية عشر. ووفقًا لـ CoinMarketCap، فإنه يتم تداولها حاليًا بسعر 319 دولار، بقيمة سوقية تبلغ 4.9 مليار دولار. ومع ذلك، على الرغم من أن العملة الرقمية أصبحت أكثر جاذبية للمجرمين بسبب خاصية عدم الكشف عن الهوية، إلا أن هذا لم يمنعها من كسب المزيد من الاهتمام. ففي الأيام  الماضية ارتفعت قيمتها بنسبة 2.10 في المئة، ومن الممكن أن تدفع هذه المبادرة عملة مونيرو إلى أن تصبح عملة أكثر انتشارًا، بحيث يمكن أن تستخدم أيضًا لإتمام مدفوعات الشراء، وربما تصبح منافسًا للعملة الرقمية الأولى، البيتكوين. وقال ريكاردو المحامي الرئيسي في مونيرو، في حديثه عن الإمكانيات التي يمكن أن يقدمها سوق العملة الرقمية:

“لقد أصبحت العملات الرقمية أكثر شعبية في عمليات الشراء، ولكن في الوقت نفسه فإنه لا يتم إنشاء جميع العملات على قدم المساواة، لذا ليست جميعها آمنة كما يعتقد الناس. ومن ناحية أخرى، فإن مشروع “Coral Reef” هو خطوة هامة جدًا نحو تيار اعتماد عملة مونيرو. ولأول مرة، يمكن للمستهلكين في جميع أنحاء العالم استخدام عملة مونيرو لشراء الموسيقى والمنتجات المفضلة لديهم بشكل آمن وخاص.”

 

وهذا بدوره يجعل منها وسيلة مثيرة للاهتمام لعشاق الموسيقى، التي تسمح لهم بالتفاعل مع الفنانين المفضلين لديهم، وخلق بيئة تفاعلية بين جميع المعنيين، مع ضمان خصوصياتهم في الوقت نفسه.

ـــــــــ
المصدر:
.Cryptocoinsnews

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare