مؤسس ICOBox نيك افدوكيموف يغادر الشركة ليركز طاقاته على مشاريعه الخاصة

عرب بت – أكد مؤسس ICOBox نيك افدوكيموف قراره بالانسحاب من إدارة الشركة لتوجيه جهوده على مشاريعه الخاصة. ومع ذلك صرح بأنه سيحتفظ بحصته في الشركة. فأفاد حيال الأمر :

“نظراً للعدد الكبير من مشروعاتي الخاصة، لم أشارك شخصياً في إدارة أو عمليات ICOBox منذ نهاية عام 2017، لذا قررت أن الوقت مناسب تماماً لجعل هذه المعلومات متاحة للجمهور لضمان الوضوح التام لتجنب أي شائعات محتملة. أود أن أؤكد أنه بعد رحيلي لم يكن أداء الشركة يعاني بأي شكل من الأشكال – وأن الفريق يعمل بسلاسة كما كان من قبل، ويفي بوعوده لعملائنا الكرام”

في الوقت الحاضر، يتم إدارة ICOBox من قبل المديرين والشركاء المؤسسين، أنار بابييف، الذي يشرف على السوق الروسية، وداريا جينيرالوفا، المسؤولة عن التطوير الدولي. قالت المؤسس المشارك لـ ICOBOX، داريا جينيرالوفا :

“لم يكن قرار التخلي عن إدارة الشركة سهلاً على نيك، لكننا ندرك تماماً أنه بصفته رجل أعمال، فإنه متردد في التركيز على مشروع واحد فقط وهو حريص على التقدم دوماً إلى الأمام. حتى بالنسبة إلى نيك، فإن الأسماء الكبيرة مثل مؤسس تسلا إيلون مسك ومؤسس أوبر ترافيس كالانك كان عليهم أن يأخذوها  ونحن على ثقة بأن نيك سيكون ناجحاً جداً في جميع مشاريعه المستقبلية”

أسس نيك افدوكيموف ICOBox في عام 2017. في غضون ما يزيد قليلاً عن عام، حققت الشركة قفزة نوعية هائلة من شركة ناشئة غير معروفة إلى أكبر مزود لخدمات الجيل الجديد في العالم للشركات التي تسعى لبيع منتجاتها عن طريق عمليات دعم العملات الأولية ICO.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare