نادي كرة القدم الانجليزي ليفربول يعقد شراكة مع تطبيق التداول القائم على البلوكشين TigerWit

عرب بت – أعلنت منصة تداول الفوركس TigerWit عن شراكة جديدة مع نادي ليفربول لكرة القدم، لإطلاق تطبيق تداول جديد قائم على البلوكشين يمنح العملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية الرئيسية وتداول العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والمعادن.

وبموجب شروط الشراكة، تصبح TigerWit “الشريك الرسمي لتداول العملات الأجنبية في فريق ليفربول “في ترتيب يمنح الشركة فرصة فريدة لزيادة الاعتراف بعلامتها التجارية ويقود اعتماد تطبيق التداول الجديد القائم على البلوكشين.

نوادي كرة القدم تتبنى شراكات مع شركات البلوكشين

إن هذه الشراكة هي الأحدث في نمط متنامي من نوادي كرة القدم الأوروبية التي تتبنى فرص الشراكة مع المنظمات في فضاء البلوكشين، إذ أن عالم الرياضة وعالم العملات الرقمية يشهد بشكل متزايد إمكانية وجود علاقة تكافلية.
وذكرت CCN في وقت سابق أن منصة الاستثمار عبر الإنترنت العالمية eToro وقعت شراكة مدفوعة مع سبعة أندية في الدوري الممتاز.

وأفيد أيضا أن النادي العملاق الفرنسي لكرة القدم فريق باريس سان-جيرمان (PSG) يخطط لإطلاق عملة رقمية خاصة به مع عملية دعم للعملة الأولية، وذلك بهدف تحفيز مؤيديه على استخدام البلوكشين. ففي بداية موسم 2018/1919، وقع فريق ولفرهامبتون واندررز الذي صعد حديثاً إلى الدوري الممتاز شراكة مع منصة التداول CoinDeal طوال مدة الموسم. وفي الآونة الأخيرة، ذكرت CCN أن نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي تجريان محادثات مع SportyCo، وهي منصة تمويل واستثمار رياضي لامركزي، لإطلاق عملية دعم عملة أولية (ICO).

ومعرباً عن رضاه عن الشراكة مع ليفربول، قال تيم هيوز، الرئيس التنفيذي لـ TigerWit:

“اليوم هو يوم فخر لمنصة TigerWit، فنحن نزف لكم خبر إطلاق تطبيق التداول المبني على تقنية البلوكشين المبتكرة وخبر الشراكة مع فريق كرة القدم العملاق ليفربول. وقد قمنا بتطوير نظام تسوية رائد يعتمد على البلوكشين يغرس الثقة من خلال توفير قدر أكبر من الأمن وكفاءة العمليات. ويجب أن يكون التداول أكثر شفافية ونزاهة لجميع المتداولين، بغض النظر عن خبرتهم أو حجم حساباتهم”

وفي رده، قال بيلي هوجان، المدير الإداري والمدير التجاري لنادي ليفربول :

“نحن سعداء للغاية لكون TigerWit أحدث شريك لنا في النادي وشريكنا الرسمي على الإنترنت للتداول الأجنبي. وسوف يتمكن متابعينا في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى TigerWit، حيث أن جميع أسواقها الرئيسية في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا لديها أعداد هائلة من أنصار ومشجعي ليفربول. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة مع TigerWit، نتطلع إلى تنشيط عمليات التسويق، والتي تساعد في تقديم الأنشطة والخبرات للمعجبين لجعلهم أقرب إلى النادي”

وقد تأسس نادي ليفربول لكرة القدم عام 1892، وهو واحد من أكثر أندية كرة القدم أسطورية في العالم، حيث فاز بثمانية عشر لقباً من ألقاب الدوري، وبسبع بطولات لكأس إنجلترا، وثمانِ بطولات لكأس الدوري، وخمس كؤوس أوروبية، وثلاثة كؤوس للاتحاد الأوروبي ، ثلاثة كؤوس سوبر أوروبية، وخمسة عشر درع الاتحاد الانجليزي الخيري.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare