لماذا يبدو المستقبل مشرقاً بالنسبة لعملة نيو ؟

عرب بت – يشار إلى عملة نيو باسم “بتكوين الصين”، فهو مشروع عملة رقمية يملك إمكانات هائلة. وبالرغم من ركود قيمتها في الوقت الحالي، إلا أنها تملك مستقبلاً مشرقاً في جميع الأحوال.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة عملة نيو 15.11 دولار، بانخفاض بنسبة 19.94٪. ويعد هذا الاتجاه للعملة هو جزء من اتجاه السوق الحالي، وهي سوق هابطة تضرب العملات الرقمية في الوقت الحالي. حيث انخفضت كل من الاثيريوم كلاسيك والداش بنسبة 17.06٪ و17.71٪ على التوالي.

وتحدثت كاترينا تشانغ، رئيسة قسم التسويق والعمليات المجتمعية في نيو إلى AMB Crypto في مقابلة حصرية تناقش فيها بعض التوقعات المستقبلية للعملة، بما في ذلك خطط لتحسين قابلية عملة نيو للتوسع وخطة لزيادة سرعة معاملات شبكتها. ووفقاً لـ AMB Crypto، في إشارة إلى ترقية جديدة، NEO 3.0، قالت تشانغ:

“ستوفر منصة نيو معاملات أكثر في الثانية، واستقراراً آلياً وستجعل منهاج نيو جاهزاً للاستخدام في حالات الاستخدام الفعلي للمؤسسات. أما فيما يتعلق بسعة التخزين، فإننا نختبر قدرة منصة تخزين الملفات اللامركزية في نيو. ولدينا بروتوكول NeoX في خارطة الطريق الذي سيسمح بالتشغيل البيني عبر السلسلة”

وتتمثل الخطة المستقبلية الخاصة بالعملة في إيصال عدد المعاملات في الثانية إلى 100000 بحلول عام 2020. ويقارن هذا بالمتوسط ​الحالي البالغ 100 معاملة/الثانية على شبكة NEO. وفي المقابلة، ناقشت تشانغ أيضاً مشكلة مع المعاملات الاحتيالية على شبكة NEO ويبرز كيف تم تصميم NEO 3.0 للمساعدة في تقليل هذه الحالات :

“عندما تواجه منصات التداول ازدحاماً في المعاملات، يمكنها تطبيق رسوم معينة من خلال GAS من أجل تحديد أولويات معاملات معينة. وتعمل الشبكة بشكل جيد على الرغم من المعاملات الاحتيالية، ونحن مستمرون في تحسين المنصة، ولن يتوقف التطوير بسبب هذه الهجمات”

ومن ناحية أخرى، يبدو المستقبل مشرقاً بالنسبة إلى عملة نيو. حيث إن مفهوم NEO 3.0 هو مجرد بداية تطورها. وبحلول عام 2020، من المتوقع أن نرى عدد المعاملات يصل إلى 100000 معاملة/الثانية، ولكن هذا لا يعني أن NEO ستتوقف عند هذا الحد. فهذا المشروع له نظرة مستقبلية طموحة، كما أن نيو لديها بالفعل فرصة لتحلق عالياً ليس فقط في الصين، بل في بقية العالم أيضاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare