كيف يصنع منتج الريبل “XRapid” التغيير في جميع أنحاء العالم

عرب بت – لقد سمعنا جميعاً عن الريبل. سواء كنت تحبها أو تكرهها، لا يمكنك إنكار أنهم يصنعون التغيير في عالم العملات الرقمية. ليس هناك فقط، يبدو أن العالم المالي ككل يركع للريبل.

من الواضح أنهم يريدون الاستمرار في النمو، ووفقاً لـ SVP للمنتج في شركة أشيش بيرلا، تعمل الريبل على توسيع منتج الدفع عبر الحدود xRapid الذي تدعمه XRP.

في جلسة “اسألني أي شيء” على يوتيوب مؤخراً، تحدث بيرلا عن العديد من الموضوعات بما في ذلك استراتيجيات الشركة وخطط عملتها XRP بالإضافة إلى xRapid.

هناك الكثير من المزايا لاستخدام xRapid بالرغم من ذلك. إذا استطعنا التخلص من الكفاءة وسرعة البرق، فإن جوانب التكلفة حيث تكون المعاملات عبر xRapid مجانية، على عكس رسوم SWIFT السخيفة. وقد أعطى هذا ميزة على أنظمة تحويل الأموال التقليدية. بصرف النظر عن المزايا، يبدو أن البنوك مترددة في تبنيها بسبب الافتقار إلى الوضوح التنظيمي.

في الوقت الحالي، تستعد الريبل للدخول في شراكة مع أي منصة تداول عملات رقمية تقبل العملات النقدية، من المؤسسات المصرفية التقليدية. هناك بالفعل ثلاث منصات التداول تم عقدها مع الريبل بما في ذلك Bittrex وCoins.Ph وBitso. لقد وافقت جميع هذه المنصات على استخدام xRapid لتسهيل معاملاتها عبر الحدود. كما ذكرت Coindoo :

” تعد Mercury FX هي واحدة من شركات الدفع التي اعتمدت xRapid. أطلقت مؤخراً طريقة الدفع xRapid الخاص بها إلى المكسيك والفلبين. وقد أكملت بالفعل أول دفعة لها باستخدام المنتج عن طريق إرسال الأموال من المملكة المتحدة إلى الفلبين”

علاوة على ذلك، أعلنت الشركة عن خطط لإطلاق ما يصل إلى عشرة ممرات للدفع باستخدام xRapid بحلول حزيران/يونيو من هذا العام.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CryptoDaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare