كيف تجد العملة الرقمية المثالية للاستثمار في ظل الوضع الراهن للسوق؟

عرب بت مع الكثير من العملات الرقمية المتاحة، سيكون من الصعب في كثير من الأحيان وضع التركيز على عملة واحدة فقط. وبطبيعة الحال، فإن العديد من المستثمرين سوف يستثمرون في عملات متعددة، وهذا أمر لا يمكن تجنبه في بعض الأحيان (قد يتطلب شراء إحدى العملات امتلاك عملة معينة لذلك).

ولكن حتى مع ذلك، فإن هذه الأسواق هي عبارة عن حقل ألغام في الوقت الحالي، مما يجعل من الصعب على المستثمرين أن يقرروا كيفية المضي قدماً.

كيف يمكنك اختيار العملة الرقمية الأمثل؟

لا توجد إجابة حقيقية لهذا السؤال. وما نريد فعله هو أن نعطي بعض المؤشرات حول ما يجب البحث عنه. وكنصيحة، عليك الابتعاد عن اختيار اسم عشوائي من العملات، فهذا من شأنه أن يكون خطوة سيئة.

ففي البداية، يجب النظر في اللوائح التنظيمية الخاصة بالمنطقة المحلية. على سبيل المثال، تشتهر بعض البلدان بوقوفها بشكل حاسم ضد العملات التي تركز على الخصوصية وتعمل على وضع لوائح جديدة لها. وإذا كان هذا أمراً يمكن أن يؤثر على استثمارك، فكر في كيفية تحرك سعر العملة نتيجة لذلك.

وعلاوة على ذلك، فإن دولاً مثل الولايات المتحدة، وقوانين الولاية الفردية تتغير بحيث يمكن أن تفرض قيوداً أشد على العملات التي تركز على الخصوصية في المستقبل، لذلك قبل أن تقوم بشراء اي عملة، ألقِ نظرة على كيفية تأثير التشريعات المفروضة في منطقتك على استثماراتك.

ومن ثم عليك النظر إلى المحافظ ومنصات التداول. فمن الحكمة أن تختار عملة معتمدة بناءاً على توافرها داخل المحافظ ومنصات التداول الآمنة. وعلى هذا النحو، إذا كنت ترغب في شراء عملة رقمية لا تتوفر إلا في منصة تعرضت للاختراق لأكثر من مرة في الأشهر القليلة الماضية، ربما لا تكون هذه هي الخطوة الأكثر حكمة.

ويجب عليك أيضاً النظر في كل من تاريخ ومستقبل العملة. وأنت لست بحاجة إلى أن تسافر عبر الزمن لفعل ذلك، ولكن يجب عليك البحث عن كيفية أداء العملات في الماضي وكيف تبدو أنها ستؤدي في المستقبل. وهل ستقع العملة تحت أي ترقيات أو تغييرات قد تؤثر على استثماراتك؟ ومن الناحية التاريخية، ما مدى أمان العملة التي قمت باختيارها؟

وكل هذا ببساطة هو مجرد عناية واجبة. ومن المهم أن يكون البحث بمثابة مركز للقرارات الاستثمارية الخاصة بك. ومن خلال البحث، ستجد العملة الرقمية المثالية الخاص بك بشكل تام.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare