مقال للتوعية : كيفية إنشاء حملة دعم عملة أولي ICO مزيفة في 5 خطوات بسيطة

عرب بت تنويه: لا يحمل هذا التقرير أي نية لتعليمك كيفية الاحتيال على الناس، وإنما يهدف لرفع مستوى الوعي حول مدى سهولة القيام بمثل هذه الأعمال وسهولة الوقوع فيها. فهناك الكثير من القادمين الجدد لهذا السوق، ويجب عليهم الحصول على دراية كافية في عالم العملات الالكترونية سواء كان ذلك من الناحية الإيجابية أو السلبية. كما أنهم يبحثون عن خيارات متعددة للاستثمار لذلك فإن وجود العديد من التحذيرات ليس كافيًا كما يجب. والأفضل دائمًا أن تكون حذرًا على أن تكون متأسفًا.

لنبدأ الآن بهذه الخطوات!

 

الخطوة 1: الاسم والعلامة التجارية

ربما تظن أن التسمية أمر سهل، أو أنها بمثابة تسمية الفرقة الثانوية الخاصة بك.  ولكن في الواقع لا ينبغي التغاضي عن هذه الخطوة المهمة، فالاسم الأكثر جاذبية يمكن أن يجذب طلبات بيع من بداية انطلاقه. كما أنك لست بحاجة لوضع مصطلح “عملة أو Coin” فهذا النوع من الأسماء كان في عام 2013.  وإنما قم باختيار اسمًا مميزًا جدًا وغير عادي. (هل أذهب في التسمية إلى شيء سماوي؟). اسم هيّن، وسماوي، ومترابط… نعم! إنها أشياء جيدة. كما ينبغي أن يكون مترابط مع أحد تطبيقات وسائل الإعلام الاجتماعية الحديثة. ولكن لا تبالغ بهذا وإلا سيبدو الاسم غريبًا جدًا.

على سبيل المثال الاسم باردو (BARDO واختصاره BDO) يبدو اسمًا رائعا بالفعل!

حيث تعني الكلمة التبتية “باردو” حرفيا “الحالة الوسيطة” – كما تترجم أيضًا “الحالة الانتقالية” أو “حالة محايدة”. أما بالنسبة لشعار العملة فيجب أن تقوم بإنشاء شعار عام، فقط لا تقم بجعله معقدًا بل ابقيه بسيطًا قدر الإمكان.

 

الخطوة 2 – البدء بالمخطط القذر

تحتاج في هذه الخطوة إلى إظهار وجوه القائمين على هذا المشروع العظيم. ويمكنك جلب أناس مزيفون من خلال موقع uifaces.com، واختر بعض الأسماء الشائعة (حتى يكون من الصعب جدًا العثور عليهم على الانترنت). بعد ذلك قم بإضافة السير الذاتية الأكثر إثارة على الإطلاق. وتخيل أن هؤلاء الرجال كما لو أنهم كانوا يعملون على اللامركزية في Antarctica  لمدة سنين طويلة. بالإضافة إلى أنهم شاركوا في أكبر المشاريع التكنولوجية أيضا (مع ذكر بعض أسماء الشركات الكبيرة المعروفة). لا أدري لماذا كل هذا لكن من سيهتم!  وبهذا لقد أصبح لديك فريق عمل كامل، فقط قم بإضافة فتاة من أجل التسويق، والتي من شأنها أن تجلب العديد من المستثمرين بهذا المشروع!

والآن قم بوضع صورة خلفية للموقع بحيث تبدو جذابة ربما تحتوي على عقد أو فضاء أو حتى كواكب ونجوم. فنحن سنصل إلى القمر، هل أدركت هذا؟ إنها فكرة رائعة!

 

 

وأخيرًا، لا تنسى وضع بعض الصور الدالة على بعض المميزات لعملتنا الجديدة “باردو”.

الخطوة 3 – شراء العديد من حسابات منتدى Bitcointalk

إن منتدى Bitcointalk هو منتدى البيتكوين الأكثر نشاطًا على شبكة الإنترنت. حيث إن أي مطور أو مستثمر أو متحمس لهذا السوق يكون هناك، بالإضافة إلى أن جميع مشاريع العملات الالكترونية الجديدة يتم الإعلان عنها هناك أيضًا. فيمكنك فعلًا شراء بعض الحسابات في هذا المنتدى، بحيث يكون لديهم قيمة هناك لأنهم سيتمكنون من المشاركة في التوقيع على الحملات وكسب البيتكوين مقابل التقييمات التي يقدمونها. وعادة ما يحترم المجتمع هناك الأعضاء القدامى والأكثر نشاطًا.

ونحن الآن بحاجة لشراء 4 أو 5 من الأعضاء التي تقدم التقييم وواحدًا من الأبطال(هذا سوف يكلف بعض المال). حيث إن الشخص الأخير سيكون متواجدًا حيث تقوم بعرض الإعلان، أما الآخرين سوف يقومون ببث تقييمات وتعليقات مفيدة من وقت لآخر، بالإضافة إلى البقاء على اطلاع على موجة التعليقات التي ستأتي بعد الإعلان والأسئلة المضللة وغيرها. وهذا من شأنه أن يكلف ما يقرب من 0.5-0.8 من البيتكوين اعتمادًا على نوعية الحسابات التي ستقوم بشرائها (من حيث الجودة الوظيفة السابقة والثقة على سبيل المثال). ولا ننسى أيضا موضوع إنشاء الموضوع الذاتي وإدارته حتى تتمكن من حذف أي اتهامات أو أسئلة محرجة من قبل المتربصين.

 

الخطوة 4: الإعلان

اجعل الإعلان معقدًا قدر الإمكان، وارمي بقدر ما تستطيع من المصطلحات المضللة والمعقدة. ثم اجعل الكلمات المفتاحية كما يأتي: العملات، الممتلكات، بلوكشين، دفتر الحسابات، مشفرة، اللامركزية، أسهم، منصة، وسيط، نشر، رقمية، ثابتة، إلكترونية، موثوقة. بعد ذلك قم بإنشاء دليل اثبات نظام جديد! فكما يعرف العديد أنه من الأنظمة الأكثر شعبية هي أنظمة الإثبات عن طريق العمل “PoW” وأنظمة الإثبات عن طريق الحصص “PoS”. فاختراع نظام إثبات هجين من كليهما لن يضر شيئًا، وإنما بهذا ستكون أكثر إبداعًا. مثلا الإثبات عن طريق التجسد يبدو رائعًا، حيث إنه ينطوي على التحقق من بعض المعلومات غير المحفزة لإنشاء كتل جديدة أو شيء من هذا القبيل، يمكننا مراجعة هذا في وقت لاحق!

 

**إن باردو فعليًا هي دفتر الحسابات الجديد المخرب المدمر لتطوير المنتجات والخدمات الرقمية على منصة لا مركزية غير موثوقة. والتي تعمل على نظام الإثبات عن طريق التجسيد المبتكر، كما أنها فرصة العمر الوحيدة التي تمكنك من أن تكون جزءًا من مستقبل تكنولوجيا البلوكشين.

فقم بالحصول على عملتك الآن!

 

الخطوة 5: وضع كل ذلك معًا

حان الوقت الآن لاستكمال هذا اللغز الحاقد. قم بتجميع كافة الرسومات، بالإضافة إلى إنشاء الصور التي يمكن تضمينها في موضوع هذا المشروع للعملة الجديدة. ومن ثم قم بالحصول على نطاق باسم “bardo.io”، فهذا يبدو فكرة عظيمة، كما إنك لا تحتاج إلى بناء موقع فعلي، فقط قم بإضافة ساعة للعد التنازلي على مدار الساعة، والزر الخاص بخيار الاشتراك وتسجيل الدخول، وأخيرا أضف عناوين تتضمن كل من عملة البيتكوين والاثيريوم. والآن أنت على أهبة الاستعداد للانطلاق!

من المهم أيضا أن تتذكر القيام بزيادة المبلغ المالي الذي يتم جمعه يوميًا، وذلك حتى يطمئن المستخدمين أن الكثير من الأموال يتم الاستثمارها.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare