وقوف الصين موقفًا معاديًا لعمليات دعم العملات الأولية ICO ، بينما تصوت كندا لصالحها

عرب بت – يبدو أن المنظمين الماليين في كندا يريدون أن يعطوا العملات الرقمية وعمليات دعم العملة الأولية (ICOs) فرصة كبيرة. ومن بين الهيئات التنظيمية شركة “Autorite des Marches Financiers” واختصارها “AMF” التي تعتزم إعطاء الفرصة من أجل استخدام البلوكشين، التي لم تكن تشجع هذه الفكرة تمامًا. ولإظهار دعمها لعمليات دعم العملة الأولية، قررت الشركة أن عمليات بيع العملات التي تقوم بها شركة الاستثمار الناشئة المسؤولة اجتماعيًا “Impak Finance” هي آمنة، كما قبلت الهيئة التنظيمية بانضمام الشركة إلى آلية تحديد الوصول التنظيمية الخاصة بها. بالإضافة إلى أن شركة AMF قامت بإعفاء شركة Impak Finance من بعض المتطلبات التي تطلبها عادة من الأوراق المالية لأغراض التحقق من الأهداف التي يتم تحقيق دعم العملة الأولي من أجلها ICO.

 

ووفقًا لمدير شعبة التمويل في الشركة، باتريك ثوريت، فإن هذه الخطوة هي حالة اختبار لتحديد ما إذا كان هناك أي قضايا بخصوص حماية المستثمرين التي من الممكن أن تظهر خلال عمليات دعم العملات الأولية ICO ، حيث قال:

“إننا على استعداد للتخفيف من بعض المتطلبات في حالة إجراء الاختبار، حيث إنه اختبار لمعرفة ما إذا كانت هناك أي قضايا بخصوص حماية المستثمرين مع المساعدة التي نمنحها”.

 

الجهود التي تبذلها الحكومة الكندية لدعم التكنولوجيات المالية

في محاولة لدعم مشاريع التكنولوجيا المالية في كندا، دعا اتحاد منظمات الأوراق المالية في المحافظات إدارة الأوراق المالية الكندية لإطلاق آلية تحديد الوصول التنظيمية، بحيث يمكن للمشاريع التي لا يغطيها إطار عمل قديم أن تتحقق. بالإضافة إلى أن عمليات دعم العملات الأولية ICO ، هي آلية ناشئة لجمع الأموال، بحيث يتم إنشاء عملات الكترونية جديدة ومن ثم يتم بيعها للمستثمرين، وإدخالها في آلية تحديد الوصول التنظيمية.

 

ووفقًا لرئيس شركة Impak Finance بول ألارد، فقد قررت الشركة المشاركة في آلية تحديد الوصول بسبب إيمانهم بأن المنظمين مهتمون حقًا بدعم قطاع العملة الرقمية، فقال:

“كنت قد عملت مع الهيئات التنظيمية لعدة سنوات قبل عملة امباك، وكنت أعرف أنهم كانوا حريصين على تكييف إطارها التنظيمي للحاق بركب قطاع العملات الالكترونية”.

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare