قيام شركة BitJob الناشئة ببناء منصة لتوظيف الطلاب تعتمد على تقنية البلوكتيشن الإثيريوم

0

عرب بت بدأت شركة BitJob بت جوب  الجديدة بناء منصة توظيف للطلاب قائمة بالإعتماد على تقنية بلوكشين الاثيريوم، ومصممة لمساعدة الطلاب على التواصل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقدم وظائف صغيرة على الانترنت بشكل حر لطلاب الجامعات و المدارس . وذلك بهدف مساعدتهم خلال فترة دراستهم، حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة bitJob والمؤسس درور ميداليون:

“يواجه الطلاب مشكلتين رئيسيتين: قلة المال لديهم و التخرج مع خبرة مهنية لا علاقة لها في مجال دراستهم. فجاءت هذه الشركة لتقدم حلًا حقيقيًا لهذه المشاكل. وهو المصدر المفتوح اللامركزي، والأسواق المضمونة، وذلك حتى يتمكن الطلاب من تحويل أوقات فراغهم إلى دخل سريع ومستقر، وبهذا فهم يقومون بكسب المال وإثراء  السير الذاتية الخاصة بهم عند التخرخ.”

البداية

و بدأت منصة bitJob الجديدة الآن بمرحلة التطوير بحيث تعطي الخيار للطلاب وعملائها بإجراء المعاملات إما عن طريق بايبال أو عن طريق عملة الخاص بهم STU، مع بعض الحوافز لكسب بعض الأرباح من العملات الالكترونية. مما يوفر فائدة إضافية لتثقيف الطلاب في جميع أنحاء العالم لفهم التكنولوجيا الأساسية بشكل أفضل. كما سوف تعمل منصة bitJob عن طريق العملة الإلكترونية الخاصة بها (Student ورمزها “STU”)، والتي سوف تكون متاحة من خلال افتتاح العملة الأولي في 12 سبتمبر 2017.

 

ثورة في المجال العملي قبل التخرج

وقال المؤسس ميداليون أيضًا: “سوف تحدث شركة bitJob اللامركزية (P2P) ثورة في السوق، بسبب طريقة كسب الطلاب المال بالإضافة إلى اكتسابهم الخبرة المهنية في حين لا يزالون على مقاعد الدراسة. كما تمكن هذه المنصة الطلاب أيضًا من الحصول على وظائف ذات صلة بمجال دراستهم التي اختاروها، مما يوفر لهم العيش الكريم عن طريق حياتهم المهنية في المدرسة.”

 

ومن ناحية أخرى، فقد تم تصميم منصة bitJob خصيصًا لجذب الطلاب إلى نظام البلوكشين، وتثقيف الجيل القادم فيما يخص اللامركزية. حيث سيكون السوق عبارة عن منصة شبه لامركزية، وذلك باستخدام كل من طرق الدفع المركزية (العملة الورقية) والطرق اللامركزية باستخدام العملات الرقمية. وتعد هذه الخطوة كخطوة أولى نحو تعميم تكنولوجيا البلوكشين. حيث تملك هذه التكنولوجيا القدرة على تحطيم وتجاوز جميع الحدود، ولكننا نعلم جميعًا أن هذا لن يكون ممكنًا ما لم يتم تعليم المستخدمين كيفية استخدام هذه التكنولوجيا.

 

ووفقا لصحيفة “التايمز” البريطانية، يجد أصحاب العمل صعوبة في توظيف موظفين مؤقتين وجيدين ويتناسبون مع الميزانية أيضًا، كما يخفق الكثير منهم في توظيف الطلاب. لكن منصة bitJob الآن توفر حلًا لكل من هذه الاحتياجات، وتسد الفجوة بين أصحاب العمل والطلاب. حيث يستهدف سوق bitJob  بشكل خاص شريحة من الطلاب الذين يبحثون عن وظائف بدوام جزئي، فتقدم لهم وظائف تتناسب مع أوقات الفراغ لديهم كفرصة لكسب كل من الخبرة والمال. وأضاف ميداليون أيضًا:

“بالإضافة إلى ذلك، فإن القيمة التي سيحصل عليها أصحاب العمل لا تصدق، في ظل أن وظائف الطلاب المتخصصة اليوم هي تقريبًا غير متوفرة من قبل أي سوق آخر هناك. وغالبًا ما يعود ذلك إلى أن أصحاب العمل يرون أنه من المستحيل إيجاد الطلاب المناسبين للعمل والذين يمتلكون جميع المتطلبات والمهارات المتخصصة المطلوبة.”

 

أما بالنسبة للأموال التي سيتم جمعها في افتتاح دعم العملة الأولي في 12 سبتمبر، فإنه سيتم استخدامها لدعم التسويق والتنمية وإطلاق المنصة. فقد بدأ العرض المسبق في 2 أغسطس 2017. وبخصوص شركاء bitJob فيشملون حكومة هولندا، وشبكة تعليم البلوكشين، ونادي البيتكوين في جامعة فلوريدا، والمعهد الدولي للإدارة القبرصي، وجمعية البلوكشين الكندية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare