أمازون تقوم بتسجيل نطاقات ويب ذات صلة بالعملة الرقمية و الاثيريوم

عرب بت – Arabbit  حسب ما أظهرت السجلات على الإنترنت، فإن عملاقة التجارة الإلكترونية “أمازون” قامت بتسجيل ثلاثة نطاقات ويب ذات صلة بالعملة الرقمية و الاثيريوم. ووفقًا للمعلومات من قبل “Whois Lookup”، فقد تم تسجيل النطاقات الثلاثة و هي:

(Amazonethereum.com)
(Amazoncryptocurrency.com)
(Amazoncryptocurrencies.com)

تم تسجيل هذه النطاقات في 31 أكتوبر. حيث تعود هذه النطاقات إلى شركة “Amazon Technologies”، وهي تابعة لشركة “Amazon.com” التي عُزيت إليها براءات الاختراع السابقة من شركة التجارة الإلكترونية. وتم إدراج أرقام الهاتف في وثائق التسجيل التي تتصل بقسم أمازون القانوني، على الرغم من أن ممثل هذا المكتب لم نتمكن من الوصول إليه بعد. حيث تم الإبلاغ عن التسجيلات لأول مرة من قبل موقع أخبار الصناعة “DomainNameWire”.

 

وفي الوقت الحاضر، لا يزال من غير الواضح تمامًا ما الغرض وراء استخدام أسماء النطاقات تلك. فكما قال موقع “DomainNameWire”، قد تكون أمازون ببساطة تتحرك لحماية علامتها التجارية. حيث قامت سابقًا في عام 2013، بتسجيل “Amazonbitcoin.com“، الذي ينقلك حاليًا إلى الصفحة الرئيسية لأمازون – ويقترح هذا الترتيب كذلك القصد بحماية التسجيل. ولكن بدلًا من ذلك، يمكن أن تكون أمازون تهدف إلى تجنب الخلط بين العملات الرقمية وعملة أمازون، وهي العملة الافتراضية التي أُطلقت في عام 2013 والتي تعمل كطريقة للدفع عبر الإنترنت للعملاء.

المصدر : Coindesk

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare