فيتاليك بوتيرين يكشف عن رصيده من الإيثر على تويتر

عرب بت – كشف المؤسس المشارك للإثيريوم فيتاليك بوتيرين، عن مقدار ما يملكه من عملة الإيثر. وفي مناقشة مع الخبير الاقتصادي في جامعة نيويورك، نورييل روبيني، شارك بوتيرين عنوان محفظة الإيثر الخاصة به.

هذا وقد اتهم روبيني كل من فيتاليك وشريكه في تأسيس الإثيريوم، جوزيف لوبين، بسرقة 75٪ من الإثير ليصبحوا من أصحاب مليارات فورية ناتجة عن ثروة مزيفة. ووفقاً لروبيني، فقد كان فيتاليك ولوبين قادة عمليات البيع الاحتيالية لما قبل تعدين الإيثر. كما تناول فيتاليك هذه المزاعم على تويتر وفنّدها قائلاً أنه شخصياً لم يمتلك أبداً بأكثر من 0,9٪ من الإيثر، وأن قيمتها الصافية لم تقترب من مليار دولار واحد. وأضاف أنه متأكد تماماً أنه لا توجد قوانين جنائية ضد التعدين المسبق.

فيتالك بوتيرن يكشف عن رصيده من الإثير على تويتر

ثم قام فيتاليك بمشاركة عنوانه في محفظة الإثير، وكشف عن مقتنياته من عملة الإثير. حيث أن محفظته تحتوي على 365,003 من عملة الإيثر، والتي تزيد قيمتها حالياً عن 73 مليون دولار في وقت كتابة هذا التقرير. وتحتوي المحفظة أيضاً على 32,000 من عملة OmiseGo، بقيمة 100,000 دولار حالياً. كما كشف عن امتلاكه العديد من العملات الأولية الأخرى القائمة على بروتوكول ERC 20، بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 1500 دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare