عوائد تداول البتكوين لشركة Square Cash تبلغ 71 مليون دولار منذ بداية عام 2018

عرب بت – كما هو مطلوب بموجب القانون، قدمت الشركة المقدمة لخدمات الدفع الشهيرة Square Cash تقرير أرباحها الفصلية إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). وجاء في تقرير الأرباح عدد عملات البتكوين التي تم تداولها منذ أن أتيحت عمليات الشراء والبيع ومقدار الربح الذي تحقق منها.

أرباح Square Cash من تداول البتكوين

وتبين أنه خلال النصف الأول من العام الجاري، ربحت Square Cash أكثر من 71 مليون دولار أمريكي من معاملات البتكوين. ناهيك عن ارتفاع عوائد معاملات البتكوين من 34 مليون دولار إلى حوالي 37 مليون دولار أمريكي. وعند التفكير في المعاملات طويلة الأجل، تمثل معاملات البتكوين حوالي 4.8٪ من إجمالي الإيرادات البالغة 1.48 مليار دولار أمريكي في النصف الأول من هذا العام.

ويتم استخدام خدمة الدفع الشهيرة Square Cash، لإرسال الأموال إلى الأصدقاء في ثوانٍ. وفي تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، أضافت الخدمة دعماً لعملة البتكوين. وتُعد هذه الإضافة على الأرجح السبب وراء ارتفاع القيمة السوقية لأسهم الشركة بمقدار 8 مليار دولار أمريكي. أما بالنسبة إلى الأرباح الناتجة من تداول البتكوين، فهي بالكاد يتم استخدامها من قبل Square Cash لأنها تريد الحفاظ على الرسوم منخفضة حتى تتمكن من جلب المزيد من العملاء المحتملين. وورد في تقرير الأرباح:

“نحن نعتبر أن دورنا في معاملات البتكوين هو تسهيل وصول العملاء إلى هذه العملة الرقمية”

وبأرباح أكثر من 640,000 دولار أمريكي في النصف الأول من هذا العام، فإن هامش ربح البتكوين في Square Cash أقل من 1٪. حيث تضاعفت تقريباً أرباح البتكوين بين الربع الأول والربع الثاني، بدءاً من 223,000 دولار إلى 420,000 دولار. ومع ذلك، فإن هذه النسبة صغيرة مقارنة بأرباح “Square Cash” طويلة الأجل التي بلغت 571 مليون دولار أمريكي في أول العام.

وبطبيعة الحال، من الصعب قياس العدد الدقيق للبتكوين التي تعاملت به شركة Square Cash في النصف الأول من عام 2018. ويرجع ذلك إلى أن سعر البتكوين غير مستقر للغاية، ولكن من الممكن تقريباً نستطيع القول لإن عوائد الشركة البالغة 71 مليون دولار أمريكي، صادرةٌ عن تداول 10000 من البتكوين. وعند مقارنة هذا بمنصات تداول البتكوين الأخرى، فإن هذا العدد قليل جداً.

ومع ذلك، مع وضع كل ذلك في عين الاعتبار، من الممكن أن يكون انخفاض أسواق البتكوين هو السبب وراء تباطؤ النمو في خدمة Square Cash الخاصة بالبتكوين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare