رغم المشكلات التي واجهت المستخدمين، عملية ICO لمشروع Celer تجمع 4 ملايين دولار على بينانس خلال 17 دقيقة فقط

عرب بت – كشف تشانجبيغ تشاو عن تلقي منصة إطلاق بينانس أعلى طلب على الإطلاق مع بيع العملة الرقمية الأولية لشبكة Celer. في الواقع، تم بيع جميع عملات شبكة Celer Network المعروضة 597,014,925 CELR خلال 17 دقيقة و 35 ثانية فقط على منصة الإطلاق الخاصة بينانس، ولكن ليس بدون أية مشكلات. ونتيجة لذلك، جمعت شبكة Celer حوالي 4 ملايين دولار في الصفقة. سبق لشركة Celer Network اجتذاب 30 مليون دولار إلى خزائنها في عمليات البيع الخاصة، كما أكد متحدث باسم بينانس.

قال تشانجبيغ تشاو إن هناك مشكلات في التخزين المؤقت أدت إلى اعتقاد المستثمرين بأن عليهم تسجيل الدخول مرة أخرى عندما كان كل ما يحتاجون إليه فعلاً هو تحديث الصفحة. لقد ترك الالتباس الجماعي المقترن بالطلب غير المسبوق عشرات الآلاف من المستثمرين المحتملين دون صفقات.

تعد شبكة Celer، وهي عبارة عن منصة لتوسيع نطاق الطبقة الثانية لمعاملات الدفع خارج السلسلة والعقود الذكية، واحدة من حفنة العملات الأولية التي تم اختيارها لمنصة إطلاق بينانس حتى الآن، والتي حققت جميعها نجاحاً رائعاً في عام 2019.

ذاكرة التخزين المؤقت تضرب عمل المنصة مجدداً

يجب أن توفر الصفقة دفعة إلى عملة بينانس (BNB) أيضاً، بإعتبارها أنها العملة الرقمية الوحيدة التي تم فيها تحديد سعر العملة  (CELR = 0.000434 BNB / 0.0067 USD) باستخدام BNB وسعرها 15.4325 دولار أمريكي. ومع ذلك، كانت عملة BNB أقل بشكل جزئي في وقت النشر. ربما يكون هذا انعكاساً للإحباط الذي يشعر به المستثمرون بسبب استبعادهم من الصفقة.

لقد كان تشاو شفافاً حول حقيقة أن الشركة تتعلم من كل عملية بيع عملات أولية التي تكشف أموراً جديدة عن منصتهم، وهو مكان مطلوب لشركات البلوكشين الناشئة لجمع الأموال في هذه الأيام. لقد قال أنهم يقومون بالتعديلات على طول الطريق. من بين 39,003 مستخدماً أرادوا شراء عملة  CELR الأولية، لم يتمكن سوى أكثر من 3,100 مستثمر من فعل ذلك، ونتيجة لذلك سيكون 35,000 شخص غير سعداء إلى حد ما.

هذه المرة، عانت منصة بينانس من “مشكلات سعة التخزين/التخزين المؤقت”. وتعهد تشاو بأنهم سيواصلون العمل عليه من أجل تجربة أفضل في المستقبل.

تستكشف منصة إطلاق بينانس اتخاذ موقف مختلف في المرة القادمة، والتي يجب أن يقدرها المستخدمون.

حددت بينانس الحد الأدنى والحد الأقصى لمبلغ شراء العملات، والتي كان من المفترض أن تكون الأخيرة قد مهدت الطريق لمزيد من المستثمرين للمشاركة.

على الرغم من هذه المعايير، خرج العديد من المستثمرين بنتيجة سيئة. على تويتر، اشتكى المتابعين الساخطين من المشكلات التي تتراوح بين تقنية التحقق من معرّف التعرف على الوجه الخاصة بمن منصة الإطلاق وحتى إيقاف عملية البيع. اعترض مستخدمو أمريكا الشمالية على حقيقة أن ولايتهم القضائية مُنعت من شراء عملات CELR، على الرغم من أن ذلك تم توضيحه في الشروط.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare