الذعر يتسبب بعمليات بيع ضخمة لعملة البتكوين كاش

عرب بت – للأسف، لا يبدو زخم سوق العملات الرقمية الحالي واعداً. فقد كانت هناك العديد من النكسات على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية.

ويرجع ذلك أساساً إلى قرار لجنة الأوراق المالية والبورصات في تأخير صدور حكم آخر لصناديق تداول البتكوين (ETF). وبالنسبة لسعر البتكوين كاش، فقد تسبب ذلك في انخفاض هائل في قيمتها، حيث يبدو أن السعر الحالي يتجه إلى ما دون 600 دولار.

سعر البتكوين كاش ينخفض بشدة

في كل مرة يعاني فيها سعر البتكوين من انخفاض كبير، يكون تعرض العملات الرقمية البديلة لضغط مماثل مسألة وقت لا أكثر. وقد كان هذا الاتجاه مستمراً منذ بعض الوقت، ويبدو أن الوضع لن يتحسن في أي وقت قريب. وبالنسبة لسعر البتكوين كاش، كانت هذه النكسة الأخيرة شديدة الانحدار، حيث أن قيمتها على وشك الانخفاض إلى ما دون مستوى 600 دولار.

مخطط سعر البتكوين كاشفعلى مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية، شهد سعر البتكوين كاش انتكاسة بنسبة 12.71٪. ويعد هذا انخفاضاً حاداً للغاية. والسبب الكامن وراء هذا الانخفاض لا يزال غير معروفٍ، فمن جهة يُعزى هذا الانخفاض إلى هبوط سعر البتكوين، على الرغم من أن ذلك فقط يروي جزءاً صغيراً من القصة.
وكما هو متوقع، فإن انخفاض سعر البتكوين كاش يتأثر بخسائر البتكوين نفسها. وبشكل أكثر تحديداً، خسرت البتكوين كاش نسبة 5.29٪ مقابل البتكوين. ونتيجة لذلك، ليس من المفاجئ رؤية انخفاض سعر البتكوين كاش إلى 617 دولاراً ربما في الساعات القادمة.

وأحد الأمور التي أصبحت واضحة إلى حد ما هو كيف أن الزخم السلبي في السوق يبدو أنه يحسّن حجم التداول الكلي لسوق العملات الرقمية. حيث ارتفع هذا الحجم إلى 15.5 مليار دولار مرة أخرى، مما نتج عنه تداول بسعر 423.94 مليون دولار في صفقات البتكوين كاش على مدار الـ 24 ساعة. ويهيمن هذا السوق في المقام الأول على المستخدمين الذين يتطلعون إلى بيع البتكوين كاش بدلاً من شرائها، على الرغم من أن هذا الوضع قد يتغير في المستقبل.

أما عن كيفية سير الأمور في الساعات القادمة، لا يزال يتعين علينا الانتظار لرؤية ذلك. فالزخم الحالي لا يبشر بالخير، لاسيما وأنه يعتمد بشكل أساسي على كيفية تطور سعر البتكوين في الساعات والأيام القادمة. وفي الوقت الحالي، لا يبدو أن هناك حاجة إلى توقع وجود زخم صعودي، وقد ينخفض ​​سعر البتكوين كاش فعلياً إلى ما دون 600 دولار في وقت لاحق اليوم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare