عملة Tether تتجمد لساعات مع انخفاض أسعار العملات الرقمية

عرب بت – يبدو أن طبقة Omni من Tether واجهت بعض المشاكل في حوالي الساعة 9 مساءاً بتوقيت لندن في 17 أيلول/سبتمبر. حيث قالت الشركة أنهم يواجهون مشكلة مع محرك التحليل الذي يزرود البيانات إلى كل من Omniexplorer وOmniwallet. ويجري التحقيق في الأمر. وأضافوا في وقت لاحق:

“لقد حددنا المشكلة في الواجهة البرمجية التي يستخدمها محرك التحليل والذي يبدو أنه تم قفله أو أصبح غير مستجيباً. وقد أعدنا تشغيل جميع العمليات المطبقة، ومراقبتها أثناء التحقق من البيانات وإعادة مزامنتها. ويجب أن تستغرق هذه العملية حوالي 2-3 ساعات. ولا تزال عملية التحقق من البيانات وإعادة التوثيق جارية، ولكنها تستغرق وقتاً أطول من المتوقع في الأصل. و يُقدَّر الآن أن ينتهي الإصدار المحدَّث في حوالي الساعة 03:00 بالتوقيت العالمي في 18 أيلول/سبتمبر”

وقد استغرقت عملية إعادة المزامنة وقتاً أطول من المتوقع، ومع عودة Omni، وبالتالي Tether، للعمل في الساعة الخامسة بتوقيت لندن اليوم، 18 أيلول/سبتمبر، قالت الشركة أن عملية التحقق قد اكتملت الآن وتمت إعادة المزامنة. كما أن أرصدة عنواين محفظة Omniwallet تعمل الآن ويمكن للمستخدمين استئناف عمليات المحفظة العادية بأمان.

لذلك، على مدار ثماني ساعات، أخبرت Omni مستخدمي Tether وغيرهم بأنه من الأفضل الانتظار حتى تتم ارجاع جميع العمليات بشكل كامل إلى الخدمة العادية قبل إجراء المعاملات. ويشير البعض إلى أن هذا كان له تأثير على أسعار العملات الرقمية، مع إظهار أن أرصدة Tether في منصة التداول بينانس بقيت دون تغيير. ومع ذلك، بدأت أسعار العملات الرقمية تتراجع عند حوالي الساعة الحادية عشرة صباحاً يوم الثلاثاء، وذلك قبل حوالي عشر ساعات من إعلان المشاكل مع Omni، لذلك إذا لم تكن هناك علاقة سببية واضحة.

ومن ناحية أخرى، هناك العديد من البدائل لـ Tether الآن. ويعد أحدها هو Gemini Dollar، التي تنظم وتعمل على بلوكشين الاثيريوم اللامركزي. وهناك بديل آخر وهو الدولار الرقمي DAI الذي يعمل بناءاً على الخوارزميات.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Trustnodes

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare