عملة Tether تحتل المركز الرابع لفترة وجيزة وعملة EOS ترتفع بنسبة 26%

عرب بت – لوقت قصير بالأمس، وصلت عملة (USDT) إلى المركز الرابع ضمن أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية. واليوم لا تزال البتكوين والعملات الرقمية الأخرى تظهر باللون الأخضر. كما عادت EOS إلى المركز الرابع بارتفاع مفاجئ بنسبة 26٪، وعملة ستيلر (XLM) الآن في المركز الخامس مع ارتفاع سعرها بنسبة 13٪ تقريباً. في مرحلة ما، بدا أن المستثمرين كانوا يبيعون من مقتنياتهم المستقرة بحماس.

 

عملة Tether تحتل المركز الرابع لفترة وجيزة وعملة EOS ترتفع بنسبة 26%

بالنظر إلى الجدل المثار حول عملة Tether المستقرة وارتفاع العديد من العملات المستقرة الأخرى – فإن أدائها الحديث جدير بالملاحظة. حيث خسرت Tether حوالي 700 مليون دولار في الأشهر الأخيرة من قيمتها السوقية، لكن العملة حققت أيضاً المركز الخامس من حيث القيمة السوقية الأسبوع الماضي أيضاً.

كما تخضع Tether لتدقيق الباحثين لتورطها في الارتفاع الكبير في البتكوين في عام 2017، كما اكتسبت العملات الرقمية المستقرة المدعومة بالدولار مثل (GUSD) و(PAX) شعبية كبيرة.

على الرغم من أننا لا نقول أن السوق قد تعافى بعد، إلا أنه من الجيد أن نرى أن أحجام التداول ترتفع بدلاً من الانخفاض. يبدو أن المستثمرين قد أخرجوا بعضاً من أموالهم من الاستثمارات الأكثر أماناً وأعادوها إلى العملات الرقمية الأكثر تقلباً.

تشهد EOS أفضل أداء في أفضل 20 عملة اليوم، لكن لا يوجد حتى الآن سبب واضح وراء ارتفاع اليوم. ومع ذلك، فإن النظام البلوكشين الخاص بها يشهد بعض الأنشطة الإنمائية. لاسيما ويوجد حالياً ورشة عمل لـ EOS مدتها ثلاثة أسابيع وهاكاثون في الهند، وقد انتهى للتو هاكاثون EOS في كيب تاون، جنوب أفريقيا.

عملة Tether تحتل المركز الرابع لفترة وجيزة وعملة EOS ترتفع بنسبة 26%

كما شهدت EOS ارتفاعاً بنسبة 16٪ في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وهي تحقق أداءاً جيداً كما هو الحال مع أي أزمة في السوق الحالية. مما يؤهلها لتكون الخيار المثالي التالي لمنصة Coinbase لإدراجها على المنصة. ومثل أداء Waves الأخير، يمكن أن يكون نشاط سعر EOS علامة على الثقة في تكنولوجيا البلوكشين المقدمة من EOS.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare