عملة Siacoin تشهد ارتفاعا كبيراً مع إدراجها في منصة التداول “Binance”

عرب بت – إن عملة Siacoin الرقمية البديلة، هي العملة القادمة على منصة Binance، حيث شهد إعلان إدراجها صخباً على مدى الساعات القليلة الماضية. ووفقاً لبيان منصة Binance الرسمي، فإن عملة Siacoin ستتواجد على المنصة مقابل كل من عملة بينانس، البيتكوين، والاثيريوم.  

وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمتها 0.014 دولار، بزيادة بنسبة 19.21٪. وإذا استمر هذا الصعود، يمكننا أن نتوقع رؤيتها ترتفع أكثر، لتصل إلى القيم التي حققتها في منتصف شهر نيسان/ أبريل. والذي شهد تحرك عملة Siacoin إلى سعر ثابت عند 0.030 دولار.

ومن الناحية التاريخية ، بلغت عملة Siacoin ذروتها عند 0.09 دولار في الماضي (خلال ازدهار العملات الرقمية الرئيسية). ومع ذلك، فمن المؤكد أن منصة Binance ستزيد من حجم التداول العملة وقيمتها السوقية، في مناخ مماثل. و عندها يمكننا أن نتوقع أخيرا رؤية Siacoin عند سعر يفوق الـ 0.10 دولار.

وقبل أن نشعر بالحماس الشديد، يجب أن نتذكر أن انخفاض السوق الحالي سيسيطر على Siacoin مرة أخرى، وبالتالي فإن هذا الارتفاع الحالي بنحو 20٪ لن يستمر إلى الأبد. ومع ذلك، فإنه مع أخبار انتشار قائمة Binance ، فإن Siacoin لديها فرصة كبيرة لتعويض الزخم و تحقيق بعض المكاسب. فقد جاء هذا الإدراج في وقت مثالي، ومع تحرك الأسواق للأسفل، حققت Siacoin بعض المكاسب، وبالتالي خفضت التأثير المحتمل للسوق الهبوطية على قيمة العملة.

 ما هي عملة Siacoin ؟

إن عملة Siacoin هي العملة الأصلية لمنصة Sia، وهي منصة تخزين سحابية لامركزية تهدف إلى إنشاء سوق لتخزين البيانات، وتأمينها بواسطة البلوكشين. ومع استخدام تقنية البلوكشين، تعتقد Sia أن حلول التخزين السحابي الخاصة بها أرخص بكثير وأسرع من التخزين السحابي التقليدي، كما أثبتت إحصائياتها الحالية ذلك. وكما هو الحال، تملك Sia سعة إجمالية قدرها 5.5 بيتابايت والتي يتم حالياً استخدام 180 تيرابايت منها. وللتوضيح فإن 1 بيتا بايت = مليون جيجا بايت.

وبشكل عام، فإن هذه أخبار رائعة، وستؤدي بلا شك زيادة الاهتمام بمنصة Sia. كما نأمل أن تستغل Sia الادراج الجديد لعملتها، وبالتالي يمكن أن تستمتع بشيء من المجد في الوقت الحالي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare