عملة Siacoin ترتفع بنسبة 5٪ بسبب الأخبار المفرحة المتعلقة برقاقات التعدين ASIC

عرب بت – تحدث الكثير من التحركات السعرية المثيرة للاهتمام خارج نطاق العملات الـ 25 الأكبر. ففي حين أن معظم العملات الرقمية الكبرى لا تزال في طور التعافي، فإن سعر عملة Siacoin يشير إلى بعض المكاسب القوية. ويبدو أن الاتجاه الحالي يدل على وجود بعض الزخم الجيد.

عملة Siacoin ترتفع بنسبة 5٪ بسبب الأخبار المفرحة رقاقات التعدين ASIC

عملة Siacoin تتحرك من جديد

ينظر الناس منذ بعض الوقت إلى سعر عملة Siacoin. فعلى غرار معظم العملات الأخرى خلال عام 2018، لم يكن لدى عملة Siacoin أي تحركات مثيرة للاهتمام. وهذا أمر متوقع، حيث أنه لم تتمكن أي من العملات الرقمية البديلة أن تخالف الاتجاه السلبي للبتكوين.

وفي أعلى مستوياتها على الإطلاق، بلغت قيمة عملة SC الواحدة أكثر من 0.09 دولار. ولكن بعدها شهدت العملة انخفاضاً في قيمتها بنسبة 85٪. وللتعافي من هذا الانخفاض تحتاج للقيام بقفزة واحدة كبيرة، لكن القفزة الأخيرة البالغة 5٪ تظهر أن الأمور ليست سيئة للغاية. ومن السهل العثور على سبب لهذا الاتجاه الصاعد الحالي. فقد توصل المطورون في عملة Siacoin إلى خطة للتخلص من مخاوف التعدين من خلال رقاقات ASIC التعدينية. وسيتم إجراء عملية Hard Fork جديدة لإنهاء هذه الأمر، مما يجعل جميع رقاقات ASIC من الطرف الثالث عديمة الفائدة في هذه العملية. وستظل الأجهزة التي أنشأها الفريق نفسه القادرة على تعدين العملة SC.

وبالنظر توقعات أسعار Siacoin، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيحمله المستقبل بالنسبة لعملة SC. فبعد الوصول إلى عدة قيعان على مدى الأشهر القليلة الماضية، هناك فرصة أن تختبر قيمتها مستويات مقاومة رئيسية في الأسابيع القادمة. وسيكون الهدف الأول هو مستوى 0.0079 دولار، على الرغم من أن هذا لا يزال هدفاً بعيداً في الوقت الحالي.

وكما هو الحال دائماً ففي هذا القطاع، لا يستمر زخم السعر بالضرورة طوال المدة. وبالنسبة إلى Siacoin بالتحديد، فمن الممكن أن يكون هناك بعض المكاسب الإضافية تلوح في الأفق، على الرغم من أن نقص زخم البتكوين الإيجابي قد يضعف هذه التوقعات في مرحلة مبكرة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare