هل يمكن لإدراج عملة NEO في منصة Coinbase أن يدفع بسعرها بنسبة 130٪؟

عرب بت – عند النظر فيما حدث عند إدراج كل من البتكوين والبتكوين كاش في منصة في Coinbase في 19 كانون الأول/ديسمبر 2017، نجد أن البتكوين كاش قد ارتفعت من قيمة 1887.96 دولار، وصولاً إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 4355.62 دولار، أي بزيادة بنسبة 130.7٪. فهل سيتكرر هذا مع عملة NEO؟

ونظراً لأن عملة NEO تحتل العناوين الرئيسية في الوقت الحالي، فإننا نرغب في استكشاف كيفية تأثير إدراجها في منصة Coinbase على قيمتها، على افتراض أن ذلك سيؤدي إلى ارتفاعها بالطريقة نفسها التي حدثت للبتكوين كاش. وفي هذه المرحلة، يجب أن نشير إلى أن ارتفاع البيتكوين كاش في ذلك الحين كان خلال فترة ازدهار العملات الرقمية، لكنها لم ترتفع في وقت ارتفاع البتكوين نفسه، لذلك لا يمكننا اتهام البتكوين بدفع سعرها. وبالتالي فمن المرجح أن تكون الزيادة بنسبة 130% بسبب الإدراج في المنصة.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة عملة NEO  نحو 33.25 دولار، وبالتالي فإن ارتفاعها بنسبة 130٪ سيجعلها تصل إلى قيمة 76.50 دولار. وفي الواقع، يمكن أن يساعد الإدراج في Coinbase في جعل NEO تصل إلى قيمة تتجاوز 75.00 دولاراً، على الرغم من أن هذا لا يزال بعيداً عن أعلى قيمة لها على الإطلاق وهي 161.98 دولار.

هل ستقوم منصة  Coinbase بإدراج عملة NEO؟

من الواضح أن هذا لن يحدث حتى الآن. ونحن نعلم أن العملة القادمة لـ Coinbase هي بالطبع الاثيريوم كلاسيك، ولكن بالنظر إلى الشعبية المتزايدة لعملة NEO، فمن المتوقع أن هذه العملة قد أصبحت الآن محط أنظار منصة Coinbase. وبما أن عملة NEO أصبحت الآن لامركزية بالكامل، فإن ذلك يكمل أيضاً عمليات Coinbase، مما يجعل إدراج هذه العملة خياراً محتملاً أكثر بالمقارنة مع عملة الريبل، على سبيل المثال، والتي تعتبر أوراقاً مالية من قبل الكثيرين.

وفي النهاية، يرجى ملاحظة أن هذه ليست نصيحة استثمارية. ولا نعلم أن كانت منصة Coinbase ستقوم بإدراج عملة NEO  أم لا. وعلاوةً على ذلك، لا يمكننا ضمان في حال حدث ذلك، أن ترتفع عملة NEO بنسبة 130٪. فهذا يعتمد هذا على الأداء التاريخي للعملة. لذا، يمكننا أن نتوقع على أقل تقدير، أن يكون الإدراج لعملة NEO في منصة Coinbase له تأثيرٌ كبيرٌ مماثل لما حدث مع البتكوين كاش.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
فريق عرب بتtoufik Recent comment authors
toufik
ضيف
toufik

توقعات جد معقولة..ممتاز.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare