عملة IOTA قد تشهد إدراجاً قريباً في بورصة أوروبية كبيرة!

عرب بت – أعلنت بورصة Bitpanda مؤخراً أنها ستضيف عملة IOTA إلى بورصة التجزئة الأولى لبيع وشراء الائتمان الرقمي في أوروبا. حيث قالت Bitpanda أن هذا الإدراج جاء بعد أن طُلب ذلك من قبل الجمهور.

وبعد أن يتم تأكيد هذا الإدراج من قبل IOTA وBitpanda، ستكون IOTA متاحة للتداول اعتباراً من 14 حزيران / يونيو من هذا العام.

تحركات سعر عملة IOTA

منذ بداية الشهر، ولا يزال سعر عملة IOTA مغلقاً ضمن نموذج المثلث المتعاقد. حيث يحد مؤشر 100 SMA من التحركات الصعودية بأقل من 2 دولار فقط، بينما يدعم مؤشر SMA السعر على المدى الطويل عند 1.70 دولارا.ً و يتم تداول هذه العملة في الوقت الحالي مقابل الدولار الأمريكي بسعر 1.72 دولار، لكن الأمر الوحيد الذي يجب مراعاته هو الزخم البطيء الذي يبدو أنه في ارتفاع.

ويمكن للمستثمرين أن يتطلعوا إلى سعر 2.0 دولار، مع التحمل عند مستوى تصحيح فيبوناتشي أقل بقليل من 40٪ من آخر ارتفاع عند 1.99 دولار و 1.52 دولار. كما أن هناك دعم عند مستوى فيبوناتشي بنسبة 61.8٪ والذي يعتبر قصير الأجل ولكنه لا يزال أعلى قليلاً من 1.70 دولار. ولكن في حال انخفض هذا المستوى إلى ما دون ذلك، فسيتم إيقافه بدعم من “خط الاتجاه” الصعودي الذي يقل عن 2 دولاراً أمريكياً تقريباً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare