عملة EOS لم تعد خامس أكبر عملة رقمية بعد الآن

عرب بت – قام سوق العملات الرقمية اليوم فقط بتعديل قائمة أكبر 5 عملات رقمية والمرتبة حسب القيمة السوقية. وبعد سلسلة الإرتفاعات التي أتحفتنا بها عملة ستيلر التي تزامنت مع انخفاض أسعار EOS، تركت الأخيرة القائمة الذهبية، مما جعل XLM خامس عملة رقمية من حيث القيمة السوقية عن جدارة.

أعلى 5 عملات رقمية حسب القيمة السوقية

عملة EOS لم تعد خامس أكبر عملة رقمية بعد الآن

مخطط سعر عملة ستيلر (XLM)

استهلت عملة ستيلر (XLM) سباقها الصعودي منذ 31 تشرين الأول/أكتوبر الفائت، بدءاً من 0.22 دولار أمريكي وصلت إلى ما يقرب من 0.28 دولار في 11 تشرين الثاني/نوفمبر، قبل أن تخسر مكاسبها إلى 0.265 دولار.

مخطط سعر عملة ستيلر (XLM)

في الأسبوع الماضي، أعلنت محفظة العملات الرقمية “بلوكشين” عن عن عملية Airdrop قدرها 125 مليون دولار أمريكي من عملات (XLM)، في محاولة لتعزيز تبني العملات الرقمية. تتوقع مؤسسة Stellar، وهي المنظمة التي تقف وراء العملة الرقمية، أن تجلب عملية الـ Airdrop هذه الكثير من المستخدمين الجدد إلى نظامها البيئي.

ومع ذلك، على الرغم من التأثير الإيجابي المحتمل لذلك على التبني، إلا أن الأخبار لم تثر الكثير من الاستجابة الإيجابية التي كانت الشركة تأملها، فلا يزال المجتمع غير مقتنع بأن هذه هي الطريقة المثلى لتعزيز التبني.

إدراج منصة Coinbase لعملة ستيلر

علاوة على ذلك، واحد من الأسباب المحتملة لزيادة الأسعار الأخيرة هو توقع قيام منصة Coinbase بإدراج ستيلر. فقد أعلنت المنصة في تموز/يوليو 2018 أنها تستكشف مشروع (XLM) مع بعض العملات الأخرى. ومنذ ذلك الحين، أدرجت Coinbase بالفعل 0x وBAT، لذا قدرت السوق أنه لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الوقت حتى يمكن تداول ستيلر على المنصة. ومع ذلك، وكما أظهرت القوائم الأخيرة، فإن سعر العملات الرقمية، بعد القفزة الأولية، ينخفض بشكل حاد بعد بضعة أيام.

مخطط سعر عملة EOS

مخطط سعر عملة EOS

من ناحية أخرى، تلقت عملة EOS مؤخراً عدة انتقادات لكونها مركزية. ففي 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2018، نشر مستخدم صورة على ريدت يظهر فيها أن منسق EOS قد عكس المعاملة بعد تأكيدها. وتضمنت القضية نزاعاً، زُعم فيه أن الجاني قد حصل على المفاتيح الخاصة لأحد المستخدمين وقام بإجراء تداولات باستخدام عدد من عملات EOS بدون إذن من المالك. وفقاً للمنشور، حكم الوسيط أن العملات المتضمنة في النزاع يجب أن تعاد إلى المالك الأصلي، على الرغم من أن الصفقة قد تم تأكيدها.

وزيادة على ذلك، صرحت شركة Whitebloc، وهي شركة تختبر حلول البلوكشين ومقرها في لوس أنجلوس، مؤخراً أن أحد أكبر المشاريع في مجال العملات الرقمية وهو EOS ليست سلسلة كتل، بل هي نظام لإدارة قواعد بيانات متجانسة موزعة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare