عملة EOS قد تكون ضحية لعملية اختراق ضخمة

عرب بت – توقع أستاذ العلوم بجامعة كورنيل، ايمين غن سيرير أن عملة EOS ستكون ضحية لاختراق هائل.

فبعد سلسلة من التغريدات في وقت سابق من هذا الأسبوع، يعتقد ايمين غن سيرير أن المتسللين سيستفيدون من ضعف عملة EOS في المستقبل القريب. حيث جمعت عملة EOS مبلغ 4 مليار دولار في عملة الـ ICO خاصتها في وقت سابق من الشهر. ومع ذلك، في تطور مثير للدهشة، عانت مؤخرا من انقطاع الخدمة الكاملة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. وقد هز هذا الحدث ثقة المستثمرين القليلة بالفعل في السوق. وفي تغريدة نشرها سيرير، قال:

“سيكون هناك اختراق ضخم خلال العام المقبل، بالاستفادة من ضعف EOS. حيث إن منصتها سوف تفقد محفظتها المتصلة بالانترنت. وسوف يرسل المتسللون العائدات إلى منصات أخرى ليتم تداولها مقابل عملات رقمية أخرى”

وقد أدى هذا إلى إثارة جدل حول ما إذا كانت العملة صالحةً حقا، حيث تتناقض عملية الـ ICO العملاقة مع اعتراف راسخ في المستند التقني للمشروعات بأنه لا يخدم أي معنى حقيقي. وبعد أن واجه مشكلة في المشروع، تعاون سيرير مع العديد من الرؤساء في الصناعة الذين هم دائماً من يظهرون عدم ثقتهم فيها.

كما عمل المطورون جاهدين على حل مشكلة عطلة نهاية الأسبوع من خلال حل تم منحه النظام الأساسي لمتابعة العملية. وحذر سيرير من أن حل هذه القضايا هو مجرد حلول تمهيدية ولن تكون فعالة إلى الأبد. فقال:

“لا يمكنك تصحيح طريقك بشكل تدريجي إلى الصواب. ولكن تساعد الاختبارات في العثور على الأخطاء، وفي الوقت نفسه فإن عدم وجود أخطاء في الشبكة التجريبية لعملة EOS لا يدل على أي تأكيد على الصحة”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare