عملة (EOS) تستمر بالإندفاع بقوة لتصل 7 دولار!

 عرب بت – من الواضح أن أسواق العملات الرقمية لا تزال تعاني من الكثير من الضغط الهبوطي في الوقت الحالي. حيث لا تزال كل من عملة البيتكوين وعملة الإثيريوم تناضلان لتحصلان على الزخم. ولكن هناك بعض العملات الأخرى التي لها تأثير إيجابي. ومن الواضح أن سعر عملة (EOS) تحاول إجراء بعض التحركات الرئيسية، على الرغم من أنه يبقى أن نرى كيف سيحدث كل هذا على المدى الطويل.

سعر عملة EOS يندفع بقوة إلى 6 دولارات مرة أخرى

مع جميع التقلبات في أسواق العملات الرقمية حتى الآن، من الواضح أنه لا يوجد الكثير من التوقعات من المجتمع ككل. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك اتجاهات إيجابية للإحاطة بها. وبالنظر إلى سعر عملة (EOS) في الوقت الحالي، فمن الواضح أن هناك بعض الزخم الإيجابي وراء الكواليس الآن، حيث ارتفع السعر إلى 6.35 دولار مرة أخرى.

كما أصبح هذا ممكنا بفضل زيادة 12.89 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. وبالنظر إلى أن سعر البيتكوين لا يزال يكافح من أجل جذب الإنتباه، فإنه من الطبيعي أن أي مكسب يتم تحقيقه من خلال العملات الرقمية البديلة سوف يتخذ خطوات كبيرة. فبعد كل شيء، يبحث الكثير من الناس عن طرق لكسب المال في الوقت الحالي، ومع ذلك فإن الأمر ليس بهذه السهولة عندما يستمر الضغط السلبي في الارتفاع. ومن الجدير بالذكر أن سعر عملة (EOS) آخذ في الارتفاع بفضل مكاسب قوية على كل من البتيكوين والإثيريوم، وبشكل أكثر تحديداً، ارتفعت عملة ( EOS) بنسبة 13.21٪ مقابل البيتكوين و 14.64٪ مقابل الإثيريوم.

ومع حجم تداول يبلغ 885.31 مليون دولار في حجم التداول على مدار 24 ساعة، فإنه من المؤكد أن الأمور ستتحسن بالنسبة لعملة (EOS) حتى الآن. وبشكل أكثر تحديداً، يعد هذا الحجم مثيراً للإعجاب، لا سيما عند التفكير في كيفية عدم اقتراب معظم العملات الرقمية البديلة من تحقيق ربع هذا الحجم. ومن المثير للاهتمام أن نرى الطلب على عملة (EOS) يرتفع فجأة، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان هذا جزءاً من دورة ارتفاع وانخفاض ضخمة.

ويتم إنشاء معظم حجم تداول عملة (EOS)، في كوريا الجنوبية. حيث تملك منصة Bithumb ومنصة Upbit أكثر من 53٪ من إجمالي حجم التداول للعملة، في حين تأتي منصة Bitfinex في المرتبة الثالثة – ما يزيد قليلاً عما نسبته 10.5٪.  بينما أزواج التداول الثلاثة لعملة EOS مقابل العملات الورقية في المراكز الثلاثة الأولى تعتبر مثيرة للإعجاب، إلا أنه يبقى أن نرى مدى ارتفاع سعر EOS بشكل فعال. وحتى الآن، من الواضح أن الزخم يؤيد سعر عملة (EOS)، على الرغم من أن هذا الاتجاه سوف ينفذ في النهاية. ثم مرة أخرى، إذا كان بإمكان كل من عملة البيتكوين وعملة الإثيريوم استرداد القيمة، فقد تصبح الأمور جيدة جداً لجميع العملات الرقمية البديلة في السوق في الوقت الحالي. وإلى أن يحدث ذلك، ينبغي اتخاذ جميع المكاسب الصغيرة، كما ستظل الأرباح من بين أولويات المضاربين حتى الآن.

ـــــــــــ
المصدر: Themerkle.com

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare