عملة EOS تأخذ النصيب الأكبر من خسارة اختراق منصة “Coinrail”!

عرب بت – نتيجة لاختراق منصة Coinrail الذي دمر الأسواق على مدار الـ 24 ساعة الماضية، فإننا نتجه إلى عملة EOS التي شهدت الضربة الأكبر نتيجة لهذا النشاط. إن الوضح الحالي لعملة EOS سيئ جداً، فمع الأخبار المستمرة بشأن EOSIO في العناوين الرئيسية والمستويات العليا التي تم تسجيلها للعملة مؤخراً، فإن العديد من المستثمرين قلقون من الوضع الراهن لعملة EOS. وعلاوة على ذلك، يجب أن نتساءل لماذا تعرضت هذه العملة لهذه الضربة الكبيرة أكثر من العملات الرقمية الأخرى في الأسواق؟

ما الذي يحدث لعملة EOS في الوقت الحالي؟

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة عملة EOS  الرقمية 10.99 دولاراً، بانخفاض بنسبة 16.62%. وقد كانت هذه العملة قبل هذا الاختراق تتمتع بأداء جيد، حيث كانت مستقرة بشكل رائع على قيمة 14.74 دولار. وبما الاقتراب من سعر 15.00 دولار، إلا دليل على أن الأخبار الايجابية بشأن EOSIO كان لها تأثير كبير على العملة. ولكن مع حدوث الاختراق وتغير الأسواق، شهدت عملة EOS انخفاضاً إلى 10.69 دولار، وهو مستوى منخفض لم تشهده EOS منذ منتصف شهر نيسان/أبريل.

ومن ناحية أخرى، فقد شهدت نهاية هذا الأسبوع حدوث هاكاثون (مسابقات وفعاليات للبرمجة) هائل لعملة EOS في هونغ كونغ. وعلى هذا النحو، فإننا نتوقع أن تشهد العملة إقبال مجتمعي متصاعد، غير أن الأمر لا يبدو كذلك. ولا يمكننا الآن التأمل في هذا كثيراً. ولا بد أن تتعافى EOS من هذا الانخفاض مرة أخرى. وفي حال حدث ذلك، قد نشهد بعض المقاومة عند محاولة عملة EOS تجاوز مستوى الـ 10.00 دولار.

وبشكل عام، لا داعي للذعر أكثر من اللازم. فسوف تقوم EOS باستعادة قيمتها الحقيقية. ومع ذلك، يبدو أن هذا هو بداية الانخفاض الذي قد يستمر لفترة أطول قليلاً مما يتوقع العديد من المستثمرين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare