عملة ستيلر قد تكون بين أكبر 4 عملات رقمية قريباً

عرب بت – تعد عملة ستيلر “XLM”، عملةً رقميةً اكتسبت اهتماماً كبيراً من المستثمرين مؤخراً، وقد تسلك عما قريب طريقاً سريعاً لتتربع بين أكبر 4 عملات رقمية بعد أدائها الرائع في الأسبوع الماضي.

فاعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 18 تموز/يوليو، ارتفعت العملة إلى أعلى مستوى خلال شهرين لتصل إلى 0.31 دولار، مما يشير إلى أن الاهتمام في هذه العملة آخذ في النمو. وقد بدأت إمكانات ارتفاع ستيلر بالازدياد حسب إدراك مجتمع العملات الرقمية الأخير لقوة العملة. وعلى هذا النحو، فإنها تكتسب بسرعة سمعة كمبتكر في عالم العملات الرقمية بفضل طموحاتها في نقل الأموال نفس سرعة نقل البريد الإلكتروني للرسائل.

وبالفعل، فإن ظهور عملة ستيلر هو أحد العناصر التي أسهمت في التحول النموذجي للطريقة التي ننظر بها إلى المال والإنترنت، وهو جزء من اتجاه أكثر عمومية تنتشر فيه تكنولوجيات مثل الريبل. ويجب على أي شخص مهتم بعملة ستيلر القيام بأبحاثه قبل الاستثمار في أي عملة رقمية، حيث أن العملات الرقمية متقلبة بشكل دائم. وما هو أكثر من ذلك، فإن  ستيلر غير مدعومة إلا من خلال عدد قليل من المحافظ غير المعروفة. فمعظم المحافظ ذات الشعبية ومتعددة الأصول بما في ذلك Jaxx وExodus غير قادرة على دعمها.

ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضاً إلى أن ستيلر هي عملة مثيرة للاهتمام في الوقت الحالي، حيث أنها في طليعة العملات الرقمية، مما يدل على مدى التقدم الذي يمكن أن يحققه هذا القطاع. حيث إن شبكة ستيلر نفسها هي وسيلة رائعة  لتحويل النقود وتحسين الطرق التي يقوم الأفراد بالتوفير من خلالها. وعلاوة على ذلك، بمجرد اعتماد ستيلر على نطاق أوسع، فمن المرجح أن يبدأ صناع المحفظات الرئيسيون في تطوير محافظ جديدة آمنة وسهلة الاستخدام تدعم هذه العملة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare