عملة ستيلر ترتفع بنسبة 50% خلال الأيام السبعة الأخيرة

عرب بت – لا تزال عملة ستيلر من أفضل العملات أداءاً خلال الأيام السبعة الماضية. فقد شهدت العملة ارتفاعاً بنسبة 20٪ خلال يوم أمس، وأكثر من 50٪ خلال الأسبوع، وحلت الآن في المرتبة السادسة كأكبر عملة رقمية.

اليوم كان يوماً جيداً لستيلر

شهدت الأيام القليلة الماضية حركة سعرية خطيرة، حيث سجلت غالبية العملات الرقمية زيادات ملحوظة. وقادت عملة الريبل الارتفاع الكبير يوم الجمعة حيث تمكنت العملة من تحقيق مكاسب بنسبة 100٪ تقريباً في بضع ساعات قصيرة، مما أدى إلى تجاوزها لثاني أكبر عملة رقمية “الاثيريوم” لفترة قصيرة.

كما نجحت عملة “ستيلر” في اكتساب بعض المكاسب خلال الأيام القليلة الماضية، ولا يزال يتم تداولها في المنطقة الخضراء. وتجلس الآن عملة ستيلر في المرتبة السادسة مع مكاسب بنسبة 5% خلال الأيام السبعة الماضية. وعلى مدار الـ 24 ساعة الماضية، كانت مكاسبها تصل إلى حوالي 20%. وبهذا تعتبر العملة صاحبة ثالث أفضل أداء في العالم في الوقت الحاضر.

عملة ستيلر ترتفع بنسبة 50% خلال الأيام السبعة الأخيرة

أخبار جيدة بالنسبة لعملة ستيلر

في وقت سابق من هذا الشهر، تشارك كيان تجاري يركز على ستيلر يدعى Lightyear مع شركة أخرى تدعى Chain Inc. وذلك بهدف تشكيل منظمة جديدة تسمى Interstellar. ومن المفترض، أن هذه الشراكة ستزيد من منتجات الشركات، وكذلك قاعدة العملاء في دفتر الحسابات العام العالمي لعملة ستيلر. كما تسعى الشراكة إلى تقديم حل جاهز لتمكين المؤسسات المختلفة من تبادل الأصول وإصدارها وإدارتها على شبكة ستيلر العامة.

وفي معرض حديثه عن الموضوع، قال جيد مكايلب، المؤسس المشارك لمؤسسة تطوير ستيلر وLightyear:

“قاد فريق Chain السوق لتبني المؤسسات لتقنية البلوكشين، والتي تعد عنصراً حاسماً في بناء مستقبل تنتقل فيه النقود والأصول الرقمية عبر البروتوكولات المفتوحة. كما نشعر بسعادة غامرة لضم قواتنا لمساعدة المؤسسات على بناء انظمتها على شبكة ستيلر”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare