عملة ستيلر ترتفع ارتفاعاً صاروخياً بنسبة 30٪ لتصل إلى أعلى مستوى لها خلال شهرين

عرب بت – انضمت عملة ستيلر “XLM” إلى قائمة العملات الرقمية التي تسجلت أعلى مكاسب، حيث ارتفع سعرها إلى أعلى مستوى له في شهرين عند 0.31 دولار.

بلغ سعر ستيلر في الساعة 18:00 بتوقيت وسط أوروبا على منصة التداول Binance نحو 0.30 دولار مع إجمالي تداول يتجاوز الـ 24 مليون دولار. وهذا مؤشر واضح على وجود اهتمام كبير في العملة من قبل المستثمرين.

مخطط سعر عملة ستيلر

وقد يُعزى هذا الارتفاع إلى عدد من العوامل على الرغم من أن الارتفاع الأخير في سعر البتكوين قد أعطى جميع العملات تقريباً دفعة للأمام. ومع ذلك، فإن الإعلان عن أن عملة ستيلر ستملك زوج تداول خاص بها مقابل الدولار الأمريكي، كان له تأثير إيجابي على السعر.

حيث تم الإعلان عن ذلك من قبل Stronghold، وهي مؤسسة مالية مقرها سان فرانسيسكو تقوم بتطوير نظام مدفوعات للأصول المالية والتجارية. وأطلقت الشركة عملتها الرقمية المدعومة على شبكة ستيلر والتي بدورها تعد المشروع الأول المدعوم بالدولار الأمريكي في الشبكة.

ومن ناحية أخرى، فإن الإعلان قصير الأجل من قبل Coinbase الذي أشار إلى أن لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) قبلت ثلاثة عمليات استحواذ من قبل منصة التداول، كان له أيضاً عاملاً إيجابياً في الارتفاع. بالإضافة إلى إعلان شركة (IBM) الذي يفيد بإطلاق عملتها الرقمية الخاصة على بلوكشين الستيلر، كان عاملاً مهماً في الارتفاع النيزكي في سعر العملة.

طريقها نحو التبني الكامل

بشكل عام، فقد كانت عملة الستيلر بطيئةً إلى حد ما في الأسابيع الأخيرة بعد تداولها عند مستوى أقل من 0.20 دولار لعدة أسابيع قبل أن تبدأ في الارتفاع خلال عطلة نهاية الأسبوع وخلال الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن الارتفاع بنسبة 30٪ في الساعات القليلة الماضية كان بلا شك دفعة لا تصدق، وتُظهر أن الأخبار الإيجابية تحرك الأسواق.

ومن المؤكد أن شبكة الستيلر لا زال لديها الكثير، ولكنها لن يكون هذا مجرد نزهة سهلة نحو التبني الكامل على الرغم من أن هذه الإعلانات هي بالتأكيد خطوة جيدة للأمام. ففي الوقت الحالي، لا يتم دعم عملة الستيلر سوى من قبل حفنة من المحافظ الغامضة إلى حد ما وأجهزة محافظ Ledger، كما أن معظم المحافظ الرئيسية متعددة الأصول مثل Exodus وJaxx لا تدعم ستيلر.

وقد يكون أيضاً إعلان Coinbase قد فتح الطريق أمام المزيد من الاعتماد لشبكة الستيلر، لكن حتى الآن على الأقل لم يحدث أي جديد. كما كانت هناك شائعات بأن شبكة ستيلر يمكن أن تستخدم في منهجية التمويل الإسلامي التي يمكن أن تفتح السوق لمئات المليارات من الدولارات في تحركات رؤوس المال. حيث تم الإعلان عن أن ستيلر أول شبكة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، لذا إذا كان هذا متعلقاً بارتفاع الأسعار، فقد يكون هناك المزيد من الأخبار الجيدة بالنسبة للمستثمرين.

ومع ذلك، فمن المتصور أنه بمجرد حدوث تبني أكبر، من المرجح أن يقدم كل من صانعي محافظ الأصول المتعددة وستيلر نفسها دعماً أو تطويراً لمحافظ جديدة سهلة الاستخدام. وفي الواقع، في حال تمكنت ستيلر من الوصول إلى العملات الورقية، قد نتحدث عن مستقبل مشرق للشبكة وللاستخدامات الواسعة للعملة فضلاً عن زيادة قيمتها.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare