عملة بينانس ترتفع للمركز العاشر بعد إعلان المنصة مشروعاً جديداً

عرب بت – تسير عملة بينانس (BNB) بخطى ثابتة نحو الأمجاد، حيث تجاوزت العملة فقط كلاً من كاردانو وBCH SV لتحتل المرتبة العاشرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

قبل حوالي أسبوعين، أخذت عملة BNB المركز الثاني عشر من عملة IOTA.و اليوم، حققت عملة بينانس مكاسب أكبر مع ارتفاع العملة أكثر من 14٪ وسط عملات لا تظهر حالياً غير اللون الأحمر. والنتيجة هي أن عملة BNB لديها الآن قيمة سوقية قدرها 1.15 مليار دولار، مما يضعها عبلا بعد خطوات من BCH SV، التي تبلغ قيمتها السوقية نحو 1.02 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

عملة بينانس ترتفع للمركز العاشر بعد إعلان المنصة مشروعاً جديداً

تأتي الزيادة بعد فترة وجيزة من إعلان بينانس عن مشروع جديد، Fetch.Ai. كما في وقت سابق من شهر كانون الثاني/يناير، أكملت منصة بيع العملة الرقمية BTT، في غضون 15 دقيقة فقط. كما أنها قامت بعملية Airdrop لنحو 5000 BTT لجميع المستثمرين الذين كانوا مؤهلين ولكنهم لم يتمكنوا من المشاركة في البيع الرئيسي.

والآن، أكدت بينانس إطلاق مشروع آخر على منصة وهو مشروع Fetch.AI، وهو مشروع يدعم نموذج الإنترنت الاقتصادي الذي يدعمه الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبلوكشين. وفقاً لتقرير بينانس الأسبوعي، فإن منصة الإطلاق الخاصة بهم سوف تستضيف بيع عملة Fetch.AI، والذي سيبدأ في 25 شباط/فبراير الجاري.

وأفادت التقارير مؤخراً أنه على الرغم من نجاح منصة بينانس، فقد انخفض حجم التداول عليها بنسبة 40٪ منذ كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare