عملة بت تورنت (BTT) تشهد ارتفاعاً بنسبة 55٪ وترون تتحدى السوق الهبوطية

عرب بت – شهدت عملة موقع تورنت (BTT) زيادة بنسبة 55٪ في قيمتها منذ أن تم إدراجها. علماً بأنها مدرجة إلى الآن على 7 منصات تداول رئيسية مثل Upbit وKucoin وتحديداً بينانس، التي عالجت أكثر من 50٪ من صفقات تداول BTT في اليوم الأخير.

كما شهدت عملة ترون حركة صعودية كبيرة في نفس الفترة، حيث سجلت (TRX) نمواً بنسبة 13٪ قبل تراجع كبير. يبدو أن حجم تداول TRX آخذ في الارتفاع مرة أخرى، مع تدفق أموال بنسبة 95 ٪ في بضع ساعات فقط.

سعر عملة بت تورنت BTT

بعد خمسة أيام من إدراج بينانس لعملة BTT، سجلت العملة الرقمية ما يقارب 130 مليون دولار من التداولات. استغرقت عملية بيع BTT ما يقرب من 15 دقيقة، وشهدت شراء ما يقل قليلاً عن 60 مليار من العملات عبر عملتي BNB وTRX.

ارتفعت يوم الاثنين ارتفع حجم تداول عملة بت تورنت بنسبة 1,125%، أي من 20 مليون دولار إلى 245 مليون دولار. كما ارتفع سعرها بالمثل، حيث ارتفع من 0.000485 دولار إلى 0.000756 دولار – بزيادة قدرها 55٪.

عملة بت تورنت (BTT) تشهد ارتفاعاً بنسبة 55٪ وترون تتحدى السوق الهبوطية

 

وهذا تحول سريع حيث قبيل 4 أيام فقط هبطت أسعار العملة بنسبة 22 ٪ بعد بدء التداول بوقت قصير. بدت الأمور متقلبة للحظة، وظهرت المتخوفون والمشككون في مفهوم BTT على جميع وسائل الإعلام الاجتماعية.

واستجاب الرئيس التنفيذي لشركة ترون ومؤسسها جاستن صن لمثل هذه المخاوف خلال حديثه الأخير مع CNBC Africa، مع ران نيو نير. صرح صن أن عملية تسريع عمليات التحميل من موقع بت تورنت باستخدام عملة BTT اختيارية تماماً. وأن أولئك الذين يختارون استخدام الخدمة سيشهدون زيادة في سرعة التنزيل مقارنةً بالوضع الطبيعي.

سعر عملة ترون

واصلت ترون تحدي الانخفاضات في السوق مع زيادة بنسبة 13٪ في 4 شباط/فبراير، وارتفعت إلى أعلى مستوى عند 0.028 دولار  بينما كانت معظم العملات الرقمية الرئيسية متوهجة باللون الأحمر.

عملة بت تورنت (BTT) تشهد ارتفاعاً بنسبة 55٪ وترون تتحدى السوق الهبوطية

وقد أدى التراجع اللاحق إلى انخفاض سعر عملات TRX إلى 0.027079 دولار، إلا أن ذلك لا يزال يمثل زيادة بنسبة 7٪ على سعر بداية الأمس عند 0.025199. كما ارتفع حجم تداول TRX من جديد مرة أخرى، حيث تحرك من 160 مليون دولار إلى 312 مليون دولار.

قد يكون حاملي ترون مهتمين بآخر تحديث أسبوعي للمجتمع والذي يغطي استمرار زيادة الصفقات السريعة والتحديثات التقنية وملخص عن الجوائز والأحداث الأخيرة. أطلق مؤسس شركة ترون جاستن صن مؤخراً لقب “قاتلة الإثيريوم” مرة أخرى على ترون، في إشارة إلى استبدال ترون لشركة الإثيريوم. لاسيما وأن الأخبار  تفيد بأن تطبيقات ترون اللا مركزية تهيمن على سوق التطبيقات اللامركزية الكلي متفوقة على الإثيريوم بذلك.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Hacked

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare