سعر عملة اللايت كوين يرتفع نتيجة أخبار شراكة جديدة

عرب بت – شهدت الأخبار العاجلة من قبل شركة اللايت كوين اتخاذ اتجاه جديد. ففي الوقت الذي تم نشر الخبر فيه، ارتفع سعر العملة بنسبة 0.87٪. وبالطبع، فإن هذا الارتفاع بسيط للغاية، ولكن بالنظر إلى الوضع الحالي للأسواق، فإنه يشجع عملة اللايت كوين على التميز بشكل أكبر. وفي الوقت تفسه، تراجعت كل من EOS وستيلر المجاورتان لها بنسبة 7.78٪ و 5.25٪ على التوالي.

ما الذي دفع عملة اللايت كوين للارتفاع؟

وفقا لـ Coindesk، فقد استحوذت شركة اللايت كوين على نسبة 9.9٪ من البنك الألماني، WEG Bank AG، بعد أخذ الحصة من عملة TokenPay. حيث اشترت TokenPay  حصة في شهر أيار/مايو من هذا العام. وفي هذه الخطوة، قاموا الآن بشراء حصة أخرى بنسبة 9.9٪، مما يعني أن TokenPay لا يزالوا يمتلكون كمية متساوية من الأسهم، والتي تكمل خطتهم في نهاية المطاف لشراء الشركة في مجملها. وصرح مؤسس اللايت كوين تشارلي لي:

“أتطلع إلى شراكة اللايت كوين مع WEG Bank AG وجميع الخدمات المتنوعة التي سيقدمها. وذلك لتسهيل عملية شراء عملة اللايت كوين واستخدامها على أي شخص”

وعلاوة على ذلك، فوفقاً لما يقوله ماتياس فون هاوف، الرئيس التنفيذي لبنك WEG Bank AG:

“لقد درسنا بدقة وإدراك آفاق المستقبل المشترك، وأصبحنا مقتنعين بأن مستقبل القطاع المصرفي سيجعل اعتماد وسائل الدفع الحديثة هذه أمراً لا مفر منه”

ومن ناحية أخرى، تعد هذه خطوة مثيرة بالنسبة للايت كوين، وفي الحقيقة لـ TokenPay أيضاً. ومن الواضح أن TokenPay تهدف إلى الاستحواذ على البنك في المستقبل، وقد أدرجت ذلك في إعلاناتها. فضلاً عن أن إضافة عملة اللايت كوين في هذا المشروع يعد بالكثير من عمليات التبني للعملات الرقمية. وعلاوة على ذلك، فإن ذلك يعزز فكرة أنه في يوم من الأيام، يمكن أن يولد من جديد مشروع Lite Pay الذي فشل في المرة الأولى. ومن خلال العمل المشترك مع TokenPay و WEG Bank AG، ولربما تكون هذه الخطوة هي التالية للايت كوين. ولهذا السبب بدأ المستثمرون يتحمسون أكثر فأكثر.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare