عملة اللايت كوين ترتفع بنسبة 11% وتقترب أكثر من ستيلر من حيث القيمة السوقية

عرب بت – بينما ينشغل جميع المستثمرون بتحركات سعر البتكوين، واقتراب العملة الرقمية الرئيسية من تحقيق سعر 4,000 دولار. فإن عملة اللايت كوين قد حققت بهدوء أكبر مكسب سعري بين جميع العملات الرقمية العشر الأولى.

عملة اللايت كوين تخرج من سيطرة البتكوين

لقد ارتفعت عملة اللايت كوين، التي تتربع حالياً على المركز السابع من حيث القيمة السوقية، بنسبة 11% مقابل الدولار الأمريكي خلال الـ 24 ساعة الماضية. وهي بذلك قد استهلت ارتفاعات عام 2019 الجديد. فبينما كانت سنة 2018 بلا مستقر لعملة اللايت كوين، التي فقدت ما يقارب 90% من قيمتها، فإن العملة الرقمية السابعة تُبدي الآن اشارات انتعاشية قوية في الأسبوع الأول من 2019.

عملة اللايت كوين ترتفع بنسبة 11% وتقترب أكثر من ستيلر من حيث القيمة السوقية

كما نجحت العملة بالوصول إلى سعر 36.14 دولار قبل التقهقر رجوعاً إلى 34.76 دولار ومن ثم ارتفعت إلى 35.37 دولار أمريكي (في وقت الكتابة). وعلى الرغم من تزامن ارتفاعات اللايت كوين مع مرور البتكوين بيوم إيجابي، حيث اقتربت العملة الرقمية الأولى من كسر حاجز 4,000 دولار، فإن اللايت كوين قد ارتفعت بسبب أنباء تم تناقلها تفيد بإن منصة OKEx قامت بتوسيع دعمها للتداول الدائم لعملة اللايت كوين والإثيريوم والريبل.

حتى مع تحمس المستثمرين للإعلان الصادر عن OKEx، تمكنت اللايت كوين من التعامل مع تاريخ طويل من التداول باعتبارها فضة مقارنة بالبتكوين الذهبية. في الوقت الذي تقلص فيه اقتران العملتين خلال دورة التداول طويلة الأمد لعام 2018، مع تجاوز خسائر اللايت كوين لخسائر البتكوين، منذ أن كان كل منها مرتفعاً، ما زالت اللايت كوين تستفيد من ارتباطها مع البتكوين.

نشاطات مؤسسة اللايت كوين

بالإضافة إلى ذلك، كانت مؤسسة اللايت كوين واحدة من المؤسسات الرقمية الأكثر نشاطاً، حيث قادت حملة ترويجية مؤخراً مع بطولة القتال النهائي (UFC) لعرض شعارها في الحلبة لمباراة الدفع مقابل المشاهدة. حققت الحملة نجاحاً باهراً، مع نسبة مشاهدة تفيد أن أكثر من 2 مليون شخص يشيدون بعودة المقاتل الشهير جون جونز، وأصبحت اللايت كوين وشعار LTC كشريك رسمي للحدث الرياضي.

لطالما كان مسار مؤسسة اللايت كوين غير التقليدي للإعلان علامة مرحب بها بعد أن عوَّل عدد من مشاريع التنمية المتعثرة نمو شركة LTC في عام 2018، بما في ذلك إنهاء مشروع Litepay رفيع المستوى. مع الارتفاع الحاد في سعر اليوم، يقترب سعر اللايت كوين من علامة فارقة هامة للعملة في تجاوز لعملة ستيلر السادسة في الترتيب.

كما ساهم تشارلي لي، مؤسس شركة اللايت كوين، في التطور الإيجابي الذي حدث في اليوم من خلال إعادة التغريد بأن شبكة LTC Lightning Network تجاوزت 100 عقدة نشطة.

وقد بذل لي، الذي تعرض لانتقادات لقيامه ببيع جميع عملات LTC التي كان يحملها على أعلى سعر في شهر كانون الأول/ديسمبر 2017، جهوداً لمساعدة العملة في التعافي. وأوضح مؤسس العملة في وقت البيع أنه كان ينوي تحسين اللامركزية في اللايت كوين وتحويل الأضواء بعيداً عنه باعتباره مؤيداً صوتياً للعملة. كما حذر لي المستثمرين في ذلك الوقت من استمرار السوق الصاعد إلى أجل غير مسمى، حيث اقتربت القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية من قيمة 1 تريليون دولار. وطلب لي من المستثمرين التحضر لدخول سوق هبوطي والذي قد يستغرق عدة سنوات للتعافي – وهذا هو التنبؤ الذي يبرهن على أن كلامه صحيح حيث أننا دخلنا عام 2019 ببداية مهزوزة تقريباً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare