عملة الـ HTML تطلق تحسين على شبكتها بمشروع P.O.M.A

عرب بت – قبل إطلاق عملة HTMLCOIN  “مشروع P.O.M.A“، قام أعضاء فريق التطوير الأساسي بالكشف عن عدد قليل من الحقائق التي لم يتم الكشف عنها حول هدفهم في الاعتماد الشامل لعملة “HTMLCOIN”  من خلال منصة النظام المتكاملة الخاصة بهم.

 

ما هو مشروع P.O.M.A

إن منصة عملة HTMLCOIN هي منصة تفاعلية على الانترنت تتألف من الشركات، والعاملين لحسابهم الخاص، والثقافات، والمحتوى الطبيعي. وتملك المنصة  دليل الأعمال الرقمية على الانترنت مع إمكانية الوصول بسرعة فائقة إلى البيانات الأكثر صلة حول جميع الشركات تقريبًا في جميع أنحاء العالم. كما ستبدأ هذه المنصة المبتكرة للغاية اختبار النسخة التجريبية منها في الربع الأول من عام 2018، وسيتم  إطلاقها مع العديد من المشاريع من قبل فريق التطوير الأساسي في HTMLCOIN.BUSINESS

 

لماذا يُستخدام مشروع P.O.M.A للشركات؟

تُقدم المنصة معرضًا على الانترنت لكل شركة ولكل عامل لحسابه الخاص أيضًا، بحيث يكون بإمكانهم  البدء في تعزيز منتجاتهم أو خدماتهم من خلال جعل شركتهم أكثر وضوحًا بطريقة فريدة من نوعها للعملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم. في حين ستكون المدفوعات متاحة من خلال عملة HTMLCOIN الرقمية والعملات الرسمية (عن طريق باي بال، أوفيزا أو ماستركارد). وبهذه المواقع الصغيرة لكل من الشركات و العاملين لحسابهم الخاص، فإنهم سيتمكنون من تقديم منتجاتهم أو خدماتهم بطريقة جديدة تزيد من فرصة ظهور هذه المنتجات و الخدمات للعملاء المثاليين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تهيئة جميع صفحات الملفات الشخصية لمحركات البحث الرئيسية مثل Google، و Bing، و Yahoo. حيث تم بناء نظام المنصة باستخدام تطبيقات التكنولوجيا الفائقة مثل الإمكانيات المقدمة من جوجل وتقنيات الويب 3.0 مثل:

  • تهيئة المواقع لمحركات البحث الرئيسية.
  • الخرائط التفاعلية والموقع الموسع.
  • مساعدة العاملين لحسابهم الخاص  وأصحاب الأعمال في الحصول على أفضل التقييمات.
  • تضمين خارطة عرض للموقع بشكل أساسي في المنصة لجميع المشاركين.
  • تقديم فيديو بتقنية 3D والأماكن المكتظة في الطرق.
  • تقديم جولات رقمية في الشركة مثل Google TourDash . (اختيارية)
  • إعلانات وتطبيقات الواقع المعزز التي تدمج العالم الافتراضي بالعالم الحقيقي. (اختيارية)
  • التسوق في المعارض العالمية.
  • القدرة على إرسال رسائل خاصة.
  • رصد النشاط والإحصاءات وبيانات المستخدم بسهولة وسرعة.

 

لماذا يُستخدام مشروع P.O.M.A من قبل الناس العاديين؟

يمكن للشركات والعاملين لحسابهم الخاص الدفع (باستخدام عملة HTMLCOIN الرقمية ) ومكافأة الكتّاب المبدعين الذين يكتبون مقالات مفيدة حول منتجات وخدمات الشركة. لذلك، فإنه بإمكان الناس من جميع أنحاء العالم الانضمام إليهم وكسب المال. بحيث يمكن لأي شخص أن يكتب شيئًا مفيدًا عن شركة أو الخدمة أو المنتج الذي تقدمه الشركة والحصول على المكافأة. ولجعل مهمة الكتّاب سهلة قدر الإمكان، فإن المنصة توفر لهم التدريب ( من خلال منصة e-learning.htmlcoin.business)  ليصبحوا خبراء في إنشاء المحتوى، وتسويقه، وتهيئة المواقع لمحركات البحث، وإنشاء اللافتات والفيديوهات، وأكثر من ذلك بكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لكل كاتب استخدام عنوان URL الخاص به في مقالاته، وبهذا فإنه في كل مرة تقوم الشركة ببيع منتج أو خدمة من خلال عنوان الرابط الخاص بالكاتب، فإنه يكتسب عمولة نتيجة ذلك. وبالتالي، فإن المادة المكتوبة بشكل جيد يمكن أن تولد زيارات لا تحصى وعمولات لحين انتهاء الوقت. ويمكن للناس من أي مكان في العالم الانضمام إلى فريق الترويج في المنصة وكسب المال. وقد نُقل عن فريق التنمية الأساسية قوله:

“إن الميزة الأقوى هي أن النظام الأساسي بأكمله في المنصة يقوم على المحتوى الذي ينشئه المستخدم، لذلك سوف تنمو بشكل تلقائي. كما إن المنصة تملك العديد من الأدوات الرائعة مثل الناشر والمشارك التلقائي على شبكات المواقع الاجتماعية وأكثر من ذلك بكثير .”

 

أصل مشروع P.O.M.A

لقد جاءت الفكرة القائمة وراء إنشاء نظام منصة  HTMLCOIN عندما أنشأ المطورون العديد من المنصات الناجحة على الإنترنت، والتي تم ترشيح بعضها لجوائز الابتكار المعترف بها دوليًا. فبالإضافة إلى أن تلك المنصات تعمل بشكل وثيق مع الحكومات المحلية والجامعات والشركات، إلا أنه تم دمج أفضل العناصر فيها من أجل تقديم منصة أعمال بلوكشين جديدة. وقد كان المفهوم يقوم على التنمية لمدة 4 سنوات بوجود فريق صغير من ذوي الخبرة للعمل على ذلك. وتم تشكيل التفكير المبتكر وراء هذا المفهوم من قبل أناس خبراء في جميع مجالات الأعمال تقريبًا. ومع منصة تتحرك بسرعة نحو الإطلاق، فإنه هذا يُثبت أن الحلول للمشاكل في جميع أنحاء العالم يمكن أن تتحقق من قبل مجموعة صغيرة متخصصة.

ففي أوائل عام 2017، انضم المطورون الأساسيون لمنصة البلوكشين الجديدة إلى شركة HTMLCOIN ، وقاموا بالبدء بتحويل المشروع إلى مستويات أعلى من الابتكار. حيث إن أولى ابتكاراتهم هي إنشاء حلول البلوكشين الشاملة لكل من نمو الأعمال التجارية وعجز العمالة في الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. وسيستخدم مشروع P.O.M.A العملة الرقمية HTMLCOIN، بالإضافة إلى جميع القدرات التقنية الكامنة من البلوكشين الهجين الجديد. وسوف تبدأ المنصة باختبار النسخة التجريبية في الربع الأول من عام 2018، بينما سيتم الإطلاق في الربع الثاني من العام نفسه.

 

وللمزيد من والمعلومات حول شركة HTMLCOIN يمكنك زيارة الموقع الرسمي : https://HTMLcoin.com

او التواصل مع المجتمع الخاص بهم على التيليجرام : https://t.me/htmlcoinofficial

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare