عملة الريبل “XRP” قد تشهد ارتفاعاً واعداً بعد إضافتها في إحدى منصات التداول الكبيرة!

عرب بتعندما يتم تشغيل منصة تداول جديدة، لابد وأنك تتوقع إضافة عملة البيتكوين بدايةً كأول عملة رقمية، إلى جانب الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. والسبب في ذلك واضح للغاية، فعملة البيتكوين تملك هيمنة في هذه السوق تزيد عن 35 ٪. وبالطبع، فإن البيتكوين تميل إلى أن يكون لها حجم تداول أعلى بكثير من بقية العملات الرقمية في السوق.

وخلافاً للتوقعات، أُطلقت اليوم منصة “SBI Virtual Currency of Japan”، وهي أول منصة تداول عملات رقمية يابانية مدعومة من قبل البنوك، والتي تعد عملة الريبل “XRP”  أول عملة قابلة للتداول فيها. ويشار إلى أن البورصة التي يُطلق عليها اسم VCTRADE”” هي الآن متاحة لحوالي 20000 عميل تمكنوا من التسجيل المسبق لإطلاقها.

وتهدف منصة VCTRADE إلى فتح أبوابها أمام عامة الناس. ولكن في الوقت الحالي، يتم الاحتفاظ بالإطلاق على نطاق أصغر، للسماح للفريق بالتركيز على أهم الأمور المتبقية، قبل وصول المنصة إلى التيار الرئيسي. ومع هذا، ستضيف منصة VCTRADE أيضاً كل من البيتكوين والبيتكوين كاش في الوقت المناسب.

وبهذا فإن هناك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار بشأن عملة الريبل على وجه التحديد. أولاً، في الوقت الحالي، أصبح لدى 20 ألف عميل جديد الآن نقطة اتصال جديدة يمكنهم من خلالها بدء التداول والاستثمار في عملة الريبل XRP. بالإضافة إلى ذلك، ومع نمو منصة VCTRADE بشكل أكبر في اليابان، فإن بعض المستثمرين والتجار الذين يقدر عددهم بـ 3.5 مليون سيحصلون على نقطة وصول أخرى للمشاركة في عملة الريبل، في إطار تبادل يضم أمناً محسنًا، بما يتماشى مع اللوائح اليابانية لتداول العملات الرقمية .

علاوة على ذلك يعد SBI Holdings، مالكي منصة SBI Virtual Currencies، بالطبع بنك للخدمات المالية. مما يعني أن منصة التداول هذه مدعومة من قبل سلطة مالية حقيقية، وهو أمر سيعطي عملة الريبل XRP دفعة قوية، مع توسع منصة VCTRADE أكثر فأكثر.

كيف استجابت عملة الريبل لهذا الأخبار؟

لقد استجابت عملة الريبل بشكل جيد بالفعل لهذه الأخبار، ففي وقت كتابة التقرير، بلغت قيمتها 0.66 دولار، أي بارتفاع 0.95٪. وفي السوق ذات الاتجاه الهبوطي لغالبية العملات الرقمية،  ينبغي اعتبار هذه الحركة الصعودية الطفيفة إيجابية، حيث أنه لأول مرة منذ فترة طويلة، تبدأ الريبل في بناء أرضية داعمة للاستمرار نحو سعر 0.70 دولار.

وتعد هذه أخبار إيجابية لكل من شركة الريبل وبنك SBI Holdings ولمجال العملات الرقمية ككل في اليابان. فمع نمو منصة VCTRADE، قد نراها في أماكن مرموقة بين منصات تداول العملات الرقمية اليابانية، وربما بين قادة منصات تداول العملات الرقمية العالمية قريباً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare