عملة الريبل تنخفض بنسبة 8% وانخفاض آخر لسوق العملات الرقمية

عرب بت  تعرض سوق العملات الرقمية للانخفاض مرة أخرى بهبوط سعر كل من الريبل، الاثيريوم، وستيلر. فبعد بضعة أيام من الركود، انخفضت العملات مرة أخرى في دورة من الارتفاع والانخفاض التي أصبحت أمراً شائعاً للغاية في الآونة الأخيرة. وقد أدت عملية البيع الأخيرة إلى تراجع الأسواق إلى قيمة سوقية تبلغ 215 مليار دولار.

وقد قادت البتكوين هذا الهبوط بانخفاض أقل بقليل من 2٪ لتصل إلى 6,480 دولار. وبطبيعة الحال، انخفضت باقي العملات أكثر مع انخفاض عملة الاثيريوم بنسبة 4.4٪ لتتراجع إلى 220 دولار. كما انخفضت أيضاً العملات الرقمية البديلة مرة أخرى اليوم، حيث انخفضت العملات العشرة الأوائل من ضمنها الريبل بنسبة 8٪ خلال يوم واحد لتعود إلى 0.520 دولار.

وانخفضت ستيلر كثيراً بنسبة 6.5%، يليها البتكوين كاش واللايت كوين وكاردانو بخسارة ما بين 4 و5%. ولكن بقيت مونيرو ثابتة ولا تزال بسعر أمس عند 115 دولار. وقد أظهرت باقي العملات الـ 20 الأوائل خسائر بين 2- 4% بقيادة عملة داش التي انخفاضت بنسبة 4.5٪ إلى 178 دولار. في حين ارتفعت عملة بينانس بنسبة 3٪ لتصل إلى 10.25 دولار.

كما انخفضت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية بأكثر من 3٪ خلال اليوم حيث تم بيع 7 مليارات دولار، مما أدى إلى انخفاض القيمة السوقية الأسواق إلى ما يزيد قليلاً عن 215 مليار دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare