مكاسب لعملة الريبل وعملة بينانس ترتفع 5٪ بعد تلميح عن إطلاق منصة بينانس اللامركزية

عرب بت – شهد سوق العملات الرقمية اعتباراً من 18 نيسان/أبريل ارتفاعاً في سعر الريبل XRP، ثالث أكبر عملة رقمية، إلى جانب عملة بينانس [BNB]، التي تقف في المرتبة السابعة، على قائمة CoinMarketCap.

عملة الريبل

في وقت النشر، شهدت عملة الريبل XRP نمو بنسبة 5.47٪ في اليوم الماضي. من المتوقع أن يكون هذا النمو ناتجاً عن خدمات فتح Coinbase الاحترافية في 11 دولة أخرى، بما في ذلك الأرجنتين والمكسيك وكولومبيا والهند وهونج كونج ونيوزيلندا.

مخطط الريبل

في وقت النشر، بلغت قيمة الريبل 0.3415 دولار مع قيمة سوقية قدرها 14.33 مليار دولار. ولوحظ أن حجم التداول على مدار 24 ساعة بلغ 1.31 مليار دولار، حيث شهدت XRP نمو طفيف بنسبة 0.37٪ خلال ساعة. في الأيام السبعة الماضية، حصلت العملة على ارتفاع بنسبة 1.22٪.

عملة بينانس [BNB]

في وقت النشر، ارتفع سعر BNB بنسبة 5.48٪ خلال اليوم الماضي، بعد هذه التغريدة التي نشرتها بينانس وألمحت فيها إلى إطلاق المنصة اللامركزية. في وقت النشر، بلغت قيمة العملة 20.73 دولار مع قيمة سوقية بلغت 2.92 مليار دولار.

مكاسب متوالية لعملة الريبل وعملة بينانس ترتفع 5٪ بعد تلميح عن إطلاق منصة بينانس اللامركزية

لوحظ أن حجم التداول على مدار 24 ساعة لـ BNB بلغ 270 مليون دولار، حيث لاحظت العملة ارتفاعاً بنسبة 0.41٪ في سعرها خلال ساعة. في الأيام السبعة الماضية، سجلت BNB نمواً هائلاً بلغ 18.58٪.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر AMBCrypto

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare